سلطانة

اكتشاف أعمال سحر وشعوذة بقرب ملعب النادي القنيطري

عثر عمال النظافة قرب الملعب البلدي بمدينة القنيطرة على أعمال سحر وشعوذة من المحتمل أن تكون موجّهة لفريق النادي القنيطري.

تضم هذه الأعمال السحرية وريقات صغيرة صفراء اللون مكتوبة بماء “الصمغ”، ومجموعة من الأقفال النحاسية والعديد من الدبابيس، ودمية صغيرة مصنوعة من الثوب بها حوالي 50 دبوس ملطخ بدماء ملوثة، إضافة إلى خصلات شعر ملفوفة حول 4 شمعات بيضاء والعديد من الخيوط المفتولة على شكل عقد، ورجّحت بعض المصادر، أن يكون هذا العمل “سحرا أسود”، حسب جريدة “آخر ساعة” التي نقلت الخبر.

وحسب نفس المصادر، فقد قام عمال النظافة بإبطاله وذلك برشه بقليل من البول قبل التخلص منه، مرجّحين كفّة أن تكون المقصودة والمستهدفة بهذا السحر إدارة فريق النادي القنيطري، وذلك في محاولة للإطاحة بالمكتب المسير الحالي.

كما كشفت المصادر ذاتها أن بعض لاعبي فريق النادي القنيطري قد تلقوا مكالمات هاتفية بأرقام غير مكشوفة ومتكررة من طرف مجهولين، الذين يعتقد أنهم من جمهور النادي القنيطري حيث يهددونهم بالاعتداء الجنسي والقتل في الأيام القادمة إذا لم يتمكنوا من تحسين مستواهم واللعب على “التوني” خاصة أن الفريق يحتل الصف الأخير برصيد 4 نقاط، حيث لم يحقق سوى انتصار واحد وانهزم خمس مرات.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا