سلطانة

البيجيدي يصدر مذكرة يتوعّد فيها أعضاء الحزب الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي

أصدر حزب العدالة و التنمية (البيجيدي) مذكرة جديدة صادق عليها أعضاء الأمانة العامة في الإجتماع الذي عقد في المركز المحلي للحزب يوم أمس، وتتكوّن هذه المذكرة من 5 بنود تحدد كيفية إستعمال أعضاء الحزب لمواقع التواصل الإجتماعي.

من بين القرارات التي إتخدها الأمين العام للحزب ضد أعضاء الحزب الناشطين في مواقع التواصل الإجتماعي، يأتي في البند الأول من المذكرة “المكان الطبيعي للتداول في الشؤون الحزبية هو مؤسسات الحزب وهيئاته المسؤولة” أما البند الثاني من المذكرة يحصر استعمال الصفحات التي لها علاقة بالحزب في الإخبار فقط من طرف أعضاء الحزب.

و شدد البند الثالث على أنه لا يحق لأي عضو في الحزب أن يقوم باتفاق مع مجموعة من مناضلي الحزب أو غيرهم من خارج الهيئات المسؤولة أن يؤسسوا فضاء تواصليا بعلامة الحزب أو رمز المصباح، فيما ينص البند الرابع على أن ضم أعضاء الحزب وإشراكهم في الصفحات والمجموعات التواصلية بناء على رغبتهم وطلبهم خصوصا بالنسبة للمجموعات المستعملة على “الواتساب”.

أما البند الخامس شدد على أن أعضاء الحزب لهن الحق أن يعبروا عن آرائهم ضمن حسابهم الخاص، كما حذرت المذكرة من أن أي إخلال بالقرارات التنظيمية يفتح المجال للمتابعات الانضباطية طبقا للمساطر الحزبية الجاري العمل بها.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا