سلطانة

عبدو الشريف يبكي الفنانتين لبني عبد العزيز وميرفت أمين بدار الأوبرا

في ليلة من ألف ليلة وليلة، أحيا الفنان عبدو الشريف، حفلا طربيا مساء أمس السبت، بدار الأوبرا المصرية ضمن ليالي مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، بحضور الأسطورة لبنى عبد العزيز، إلى جانب الفنانة المقتدرة مرفت أمين.

وقالت لبنى عبد العزيز في تصريح لمجلة سلطانة:” عبدو الشريف أبكاني في حفل اليوم وجعلني أعيش لحظات حالمة من الماضي الجميل خاصة عندما غنى “تخونوه” بنفس إحساس الراحل عبد الحليم في فيلم الوسادة الخالية فعلا حفل عبدو كان مميزا بكل المقاييس”.

ومن جهتها، كشفت مرفت أمين حصريا لمجلة سلطانة عن الصداقة العميقة التي تربطها بالفنان المغربي عبدو الشريف :” تربطني علاقة صداقة طيبة مع عبدو الشريف الفنان الراقي والملتزم منذ سنوات لذلك لا يمكنني أن أغيب عن حفله وهو يعلم أيضا أنه من الصعب علي مقاومة دمعتي وهو يغني للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ خاصة يا خلي القلب التي جمعتني به في فيلمه الأخير أبي فوق الشجرة “.

وأوضحت ميرفت جوابا عن نقطة تلاقي العندليب وعبدو شريف بحكم الصداقة التي جمعتها بكليهما قائلة :” هناك مجموعة من النقط التي يلتقي عندها حليم وعبدو لكن أبرزها هي الصدق في الآداء عندما تسمعهما يجعلانك تصدقهما”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا