سلطانة

دنيا بطمة تبكي..والسبب سعد لمجرد !

عبرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن حزنها لما يحصل للنجم سعد لمجرد الذي أصبح رهن الاعتقال بسبب تهمة اغتصاب فتاة فرنسية.

ونشرت بطمة تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، مقطع فيديو للمجرد مرفوقا برسالة تحدثت فيها عن وجهة نظرها لما يمر به ابن وطنها، وابتدأت حديثها: “فيديو ابكى عيناي …ابكى عيناي على سعد لمجرد الانسان ومستقبله وعلى أمه الفنانة نزهة الركراكي وأباه الاستاذ البشير عبدو… لا تعليق، لن أقول سوى ادعو الله ان يقف معك في هذه المِحنة وان يهون عليك و والديك ومحبيك”.

وأضافت: “حتى اذا غلط فنحن بشر في الاول والآخر (نغلط،نسامح ،نتعلم) هذا حال الدنيا،بعد هذا الموقف لاحظت ان هناك أناس لا ترحم أناس ليس في قلبها ولو جزء صغير من الشفقة والرحمة فعلا الله يشفيكم من مرض الحقد والشماتة والكراهية والغل ولا تنسو ان الدنيا دوارة والزمن غدار وهذا الفنان لا يحتاج الى كلامكم الذي ليس له محل من الاعراب اصلا”.

واسترسلت كلامها: “هادي رسالتي لشي حااااامضين ما لقاو على الله فاش يهضرو ويتشفاو ، سيرو تفلسفو فقرايتكم وخدمتكم وقضيو حاجا لراسكم را زمان غادي وفالاخر مغينفعكم حد ،حسبي الله ونعم الوكيل”.

وختمت قائلة: “واخا يكون عدوك ويتحط فهذا الموقف منظنش غتفرح ولكن الناس اجناس كل واحد على حسب تربيتو ومننساوش انه بزززاف الشباب في سجن الغربة واهاليهم كيموتو من الحصرة والبعد كل نهار الله يكون مع كل ام وأب وشخص يعاني من نفس ما يعانيه سعد الان”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا