سلطانة

بالصور: إطلالات الأميرة لالة سلمى خلال زيارتها للبرتغال

كان هذا الأسبوع حافلا باللقاءات والزيارات بالنسبة للأميرة لالة سلمى، وبالنسبة لنا كذلك، فقد تابعنا عن كثب كل ظهور لها، وما انفكّت تبهرنا كلما حضرت.

e

ظهرت الأميرة لالة سلمى يوم الجمعة 21 أكتوبر أثناء استقبال رئيس جمهورية البرتغال، مارتشيلو ريبيلو دي سوزا لها بلشبونة في زيارتها للبرتغال، بكل أناقتها كما عهدناها دائما، حيث ارتدت بذلة متناسقة وهي عبارة عن سترة مزرّرة من الأمام وتنّورة من نفس الثوب، إضافة إلى بروش لمنح الإطلالة أناقة أكثر، نظرا لأحادية اللون في هذه الطلة.

d

ثم أطلّت الأميرة في زيارة لها للرابطة البرتغالية لمكافحة السرطان، بصفتها رئيسة مؤسسة لالة سلمى للوقاية وعلاج السرطان، ببذلة فاتنة باللون الوردي الهادئ المائل إلى البني، مع حلقات أذن ملفتة للانتباه.

f

وخلال حضورها لمؤتمر “تحدّيات السرطان” في مدينة كاسكايس البرتغالية، لفتت إطلالة الأميرة لالة سلمى انتباه الجميع، ببذلة سوداء غاية في الأناقة مع عصابة رأس سوداء أبرزت جمال لون شعرها.

الأميرة لالة سلمى

أما مساء يوم السبت، فقد ترأست الأميرة لالة سلمى بنفس المدينة، الدورة الثالثة لـ “بال دو لا ريفييرا”، حيث سلّمت لها جائزة “تريبيوت أوورد” من قبل الأمير شارل فيليب تكريما لمجهوداتها، ولانخراطها الشخصي في محاربة داء السرطان. وخلال تسلّمها للجائزة فقد سحرت أميرتنا الحسناء الحاضرين بإطلالتها الملكية والتي تنمّ عن ذوق رفيع في اختيار الإطلالات، حيث ارتدت قفطانا لامعا بلون أخضر يميل إلى الأصفر ومجوهرات ذهبية رائعة.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا