سلطانة

كواليس وتفاصيل لقاء سعد المجرد والطفلة أية

بعد تأكيد مدير أعماله سابقا خبر زيارة الطفلة آية، زار “المعلم” الطفلة آية مساء أمس الخميس، بمصحة صومعة حسان الخاصة، مدخلا الفرحة على قلبها، بعدما مررت له مجموعة من النداءات عبر مجلة “سلطانة”.

تفاصيل مثيرة ومشاعر وأحاسيس جد مؤثرة، سيطرة على لقاء الفنان سعد المجرد والطفلة آية بمصحة صومعة حسان الخاصة بمدينة الرباط، بعدما استجاب لندائها وحقق حلمها الصغير بزيارته.

صرح سعد المجرد لمجلة “سلطانة” قائلا: “ملي شفت الفيديو ديال آية كتطلب مني نزورها.. كنت في لبنان تمنيت نطير ونجي عندها” يضيف “المعلم” بعدما تغيرت نبرة صوته وتأثر بحب الطفلة آية له قائلا: “أنا كنشوف آية مثلها مثل أي طفلة طبيعية” وعن طلبها مشاركته الغناء في فيديو كليب يقول سعد المجرد “طبعا من الممكن مشاركة الأميرة آية الغناء والرقص في أحد كليباتي القادمة”.

ومن أبرز اللحظات القوية التي عقبت زيارة سعد المجرد للطفلة آية، سؤالها هل سيعود لرؤيتي؟ وانهالت بالبكاء، ووجهت له رسالة أخيرة من خلال عدسة كاميرا “سلطانة” طلبت منه عدم نسيانها والرجوع لزيارتها مرة ثانية.

وجدير بالذكر أن آية طفلة لا يتعدى سنها 11، عانت من الوزن الزائد بحيث وصل وزنها 200 كيلوغرام، قبل أن تسلط مجلة “سلطانة” الضوء على معاناتها مع السمنة، من خلال برنامجها الإنساني “حكايتي”، وتفاعل معها المجتمع المغربي، قبل أن يتكفل بها الدكتور كريم التازي بمصاريف علاجها، وهي الآن تخضع للعلاج في مصحة صومعة حسان الخاصة بالرباط.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا