سلطانة

التركي إنجين أكيوريك يحتفل بعيد ميلاده الـ 35

يحتفل الممثل التركي “إنجين أكيوريك” الشهير باسم “كريم” اليوم الأربعاء 12 من شهر أكتوبر الحالي بعيد ميلاده 35.فقد ولد أنجين أكيوريك في الثاني عشر من أكتوبر عام 1981 من عائلة بسيطة تعيش في إحدى قرى محافظة “إرزنجان” الواقعة في شرق العاصمة التركية أنقرة، كما أنه في مرحلة المراهقة لم يتجرأ أبدا أن يعلم عائلته باهتماماته الفنية وخاصة في التمثيل، لا سيما وأنه لا يملك أي مؤهلات من ناحية الشكل تخول له دخول هذا العالم البعيد كل البعد عن مستواه المعيشي.

 

إنجين أكيوريك
فقد كان انجين شابا أسمر البشرة ونحيف الجسد بشكل ملحوظ بسبب طوله، لا يقارن بنجوم تركيا المعروفين بوسامتهم وعيونهم الزرقاء والشعر الأشقر والملامح التي تجمع بين الملامح الغربية والشرقية في نفس الوقت.

إنجين أكيوريك

وخلال أخر عام لأنجين في الجامعة حاول أن يجرب التمثيل على مسرح الجامعة كنشاط طلابي والمشاركة أيضا في بعض المسرحيات، غير أنه لم يتوقع أن حياته سوف تتغير بالكامل حين قرر الاشتراك في برنامج اكتشاف المواهب الشهير “نجوم تركيا” عام 2004 وتكون بذلك انطلاقته الفعلية في مجال الفن.

إنجين أكيوريك
ويشار إلى إنجين استطاع أن يكمل هذه السنة 12 عامًا من النجاح والتألق من خلال عدة أدوار ومشاريع فنية لازالت عالقة في أدهان المشاهد التركي، كما أن شهرته تعدت لتصل إلى العالم العربي وخاصة بعد دوره البارز في مسلسل “فاطمة” مع النجمة التركية “بيرين سات” سنة 2010.

إنجين أكيوريك
ويذكر أن انجين حصل على أربعة جوائز كأفضل ممثل عن دوره في المسلسل التليفزيوني “فاطمة”، والذي تم عرضه في ما يقرب من 50 دولة حول العالم حقق فيهما نجاحًا ساحقًا.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا