سلطانة

بعيدا عن الرسميات.. هذا ما يفضّل الملك ارتداءه

دائما ما تلفت أنظارنا وتثير إعجابنا الصور التي يلتقطها المغاربة مع ملكهم المحبوب ويتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بعيدا عن الرسميات التي ألفنا مشاهدتها على التلفزيون حيث يظهر الملك محمد السادس باللباس التقليدي المغربي (الجلباب) أيام الجمعة والمناسبات أو بالبدلة في الافتتاحات واللقاءات الرفيعة الشأن، نكتشف عبر الصفحات الإلكترونية جانبا آخر من شخصية هذا الملك، فدائما ما يباغته أبناء شعبه لالتقاط الصورة التذكارية التي يتباهون بها بكل فخر أمام أسرهم وأصدقائهم، وفي كل صورة نجد جلالة الملك سعيدا بلقائهم.

كما يمكننا أن نستخلص أسلوب الملك الشبابي والمفعم بالحيوية والذي يظهر بسهولة في كل إطلالاته البعيدة عن الرسميات:

1

في هذه الصورة يرتدي الملك محمد السادس، قميصا صيفيا من تصميم شركة “Les Indiens”، تظهر على واجهته صورة لأحد السكان الأصليين لأمريكا ويبلغ ثمنه 77 دولار أي ما يعادل، 750 درهم.

2

أما بالنسبة لهذه الصورة والتي أشعلت مواقع التواصل حيث امتدح العديد من المغاربة أناقة الملك محمد السادس واعتبرها بعضهم “على الموضة”، فهي عبارة عن قميص متعدّد الألوان ومليء بالزخرفات وهو من تصميم علامة Desigual، ويبلغ ثمنها 54 يورو وهو ما يعادل 580 درهم.

3

وفيما يتعلّق بهذه الصورة فإن الملك محمد السادس يرتدي قميصا صوفيا من علامة Ralph Lauren ويبلغ ثمنه 118 يورو أي (1270درهم) إضافة إلى وشاح “كوفيّة” يبلغ ثمنه 11 يورو (118درهم) وقبّعة صوفيّة من Paul Smith ويبلغ ثمنها 85 يورو أي ما يعادل 920درهما.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا