سلطانة

Women’Secret تستقر بـ موروكو مول بمجموعتها الجديدة لخريف شتاء 2016

افتتحت العلامة الإسبانية العضوة في مجموعة Cortefiel والشهيرة على الصعيد العالمي Women’Secret محلّها الجديد في مركز التسوق الأول على الصعيد الإفريقي موروكو مول، حيث استقرّت على الرفوف المجموعة الجديدة لخريف وشتاء هذه السنة.

تتميّز المجموعة الجديدة لـ Women’Secret بتنوّعها و تميّزها حيث أنها موجّهة لكل امرأة مهما اختلف حجمها، سنّها أو حتى شخصيّتها وذوقها، وتضم أربعة “لحظات” كما تصفها العلامة :

LA VIE EN ROSE الحياة الوردية :

1

وهي عبارة عن مزيج مثالي للنسيج المحبوك الذي يعتبر أساس هذا الموسم وألوان الباستيل والتي بدورها أصبحت أساسية في خزانة كل امرأة متابعة للموضة، كما بإمكان كل سيّدة أن تخلط الألوان والقطع المعروضة في هذه المجموعة كما يحلو لها، إذ أن العلامة تتبع قاعدة “ميكس إند ماتش” حيث أن أغلب القطع تتلائم فيما بينها.

SERENE BEAUTY الجمال الهادئ :

3

بفضل القماش الناعم والتصاميم المتعددة الاستعمال، تنعم هذه المجموعة بتناغم قوي، كما أنها تعبّر عن الأناقة والرقة نظرا لألوانها الأحادية ونعومتها اللامتناهية التي تضفي عليها لمسة تجعلك تسترخين.

SEXY HALLOWEEN الهالوين المثير :
2

اقتربت ليلة الهالويين، حيث يصبح الجميع مرعبين ومخيفين.. إلا أنت، فستكونين النجمة، إذ أن هذه المجموعة تضم قطعا مثيرة وشيقة في آن واحد، إذا فاستمتعي باختيار القطع التي تتماشى مع بعضها حسب رغبتك وذوقك وكوني الشقية الجميلة في أكثر ليلة مخيفة في السنة.

VINTAGE SPIRIT الروح الكلاسيكية :

4
تحمل هذه المجموعة لمسات خريفية رائعة، مع نفحة تذكّرنا بالريف بطريقة كلاسيكية وبسيطة، ممّا يجعل كل قطعة منها حسّية وناعمة.
تضم هذه المجموعة كل أساسيات هذا الخريف لتعبري هذه الفصل بكل نعومة، راحة ودفء.

فإذا كنت امرأة نشيطة، مبتكرة، ومحبة للاستكشاف، وتبحثين عن ما يؤكد لك أنك فعلا جميلة تماما كما أنت، كيفما كان حجمك ومهما كان عمرك أو شكلك، دون أن تضطرّي للتضحية براحتك اليومية، فمجموعة Women’Secret هي ما تبحثين عنه.

اطّلعي على صور بعض قطع المجموعة الخريفية الشتائية لسنة 2016 والتي بإمكانك الحصول عليها في المحل الجديد الذي تم افتتاحه بموروكو مول :
[soltana_gal_embed id=”179367,179368,179369,179370,179371,179372,179373,179374″]

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا