سلطانة

“لوريال” تعود من جديد.. بكريم أساس « True Match »

أطلقت مجموعة l’oréal paris”” الشهيرة في عالم الجمال والابتكار، حملة دعائية واسعة لمنتوجها الجديد، “ترو ماتش” وترجمتها بالعربية هي “التطابق المثالي”.

وفيها إحالة على تطابق لون المنتج، وهو عبارة عن كريم أساس، مع لون بشرة مستخدميه.

ويأتي المنتج بـ23 درجة لون مختلفة، حتى تتناسب وتنوع بشرات النساء حول العالم، بدء من اللون الإفريقي الداكن، وصولا إلى لون البشرة البيضاء القوقازية.

والمثير في حملة “لوريال” أنها اعتمدت في حملتها الدعائية على مدونة الموضة المحجبة “امنة”، لتتحدث عن قصص يومياتها. والغاية من ذلك هو القطع مع فكرة الميز العنصري، وليظهر المنتج أنه للجميع دون تمييز.

حسب مصنعي كريم الأساس فإن هذا الأخير يمتزج مع لون البشرة بسهولة، ومثالية ويعطيها ملمسا رائعا.

وبعد البحث في ألوان بشرة النساء في العالم، طوّرت مختبرات لوريال مجموعة فريدة من الألوان المطابقة لألوان البشرة.

فالتركيبة الحريرية لـTrue Match تختلط بسلاسة مع لون البشرة، وتجعلها خالية من العيوب.

https://www.youtube.com/watch?v=t2DrXwvoTYc

 

https://www.youtube.com/watch?v=IrCwqQ2wuvE

 

vous pourriez aussi aimer