سلطانة

فؤاد سعد الله: أحلم بتأدية شخصية طارق ابن زياد وهذا رأيي في كبور والحبيب

حكى الفنان فؤاد سعد الله في حوار خص به مجلة “سلطانة” عن حياته الخاصة والعملية، ولم ينسى الحديث عن وضعية الفنان المغربي، بحكم معاناته اليومية مع تحديات الحياة.

وقال إنه في أول الأمر أخد شهادة الماستر في العلوم الاقتصادية، واشتغل كمدرب في التواصل، لكن حبه الشديد للفن دفعه لترك عمله وقرر الدخول الى غمار تجربة التمثيل.

وأكد أن الفنان المغربي يعيش وضعية مزرية، خاصة وأن ضهوره يقتصر على شهر رمضان، موجها رسالة الى المسؤولين عن القطاع الى مراجعة وضعية الفنان الاجتماعية، وأخد بعين الاعتبار أن هذا الفنان الذي يشتغل موسميا، يحمل معه عائلة ومسؤولية كبيرة.

ولم ينسى الفنان بإرسال رسالة الى المخرجين، باستعداده الى القيام بأدوار مختلفة، على غرار ما يتداول في الكواليس أنه يقوم بدور واحد، وشدد على العمل الذي يقوم به الفنان حسن الفد، مبينا أن المغاربة أحبوه في سلسلة “الكوبل” على عكس السلسلة الأخيرة “كبور والحبيب”.

وأفصح فؤاد سعد الله عن السبب الذي يدفع الفنان المغربي، أكد أن الكسب المادي هو السبب الوحيد الذي يجعل الفنان المغربي يقبل المشاركة في برامج الكاميرا الخفية، بالإضافة الى تأكيده أنه كان يعلم بأمر تصوير الكاميرا الخفية حين استدعي سابقا في المشاركة في “جار ومجرور”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا