سلطانة

تخلص من الندوب على الجلد باستخدام هذه العلاجات الطبيعية

يمكن لبعض الندوب أن تكون ساحرة عند البعض، وعند البعض الآخر لا تبدو جيدة على الإطلاق! في هذه الحالة، يمكنك التوجه إلى أخصائي لإزالة الندبة الخاصة بك، ويمكن أن يكلفك هذا ثروة، وهنا سنقدم لك أفضل العلاجات لتتلاشى بشكل طبيعي الندوب على الجلد الخاصة بك.

قائمة العلاجات الطبيعية للتخلص من الندوب

  • صودا الخبز

صودا الخبز تعتبر الحل لأية مشكلة، بما في ذلك مشاكل الجلد! وهو مضاد للجراثيم التي تساعد على تخليص الجلد من البكتيريا المسؤولة عن الروائح الكريهة، الحكة والالتهابات.
هذا المسحوق الأبيض أيضا يمكنه التخفيف من الندباتن قومي بخلط بعض صودا الخبز والماء حتى تصبح عجينة بيضاء، ثم ضعي العجينة على ندبة حتى تجف، ثم اشفطيه بالماء الدافئ.

  • زيت الزيتون

زيت الزيتون هو مادة شعبية بفوائده الصحية، وهذا المكون فعال جدا لمكافحة الكوليسترول. كما أنها تستخدم لآلاف السنين لترطيب عمق الجلد بسبب محتواه العالي على الأحماض الذهنية غير المشبعة، الغنية بالمواد المضادة للأكسدة، بما في ذلك فيتامين E، وتشتهر بقدرتها على منع شيخوخة الجلد وبالتالي ظهور التجاعيد.

  • الليمون

الليمون هو علاج طبيعي فعال جدا يساعد على التقليل من ظهور الندوب على الجلد، لأنه يحتوي على حامض الستريك، الذي يخفف على الجلد، وفيتامين C الذي يحسن لون البشرة ويعزز تركيب الكولاجين.

  • العسل

العسل هو مضاد للجراثيم وهوعلاج فعال جدا يساعد على تقليل الاحمرار وتخفيف الالتهاب. ويعزز تجديد الخلايا عن طريق منع البكتيريا من التشكل،و يرطب ويلطف الجلد عن طريق تسهيل الحجز على جزيئات الماء.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا