سلطانة

محكمة البيضاء تؤجل النظر في تهمة “إهانة إلهام الناعوري لمحام”

أجلت المحكمة الابتدائية بعين السبع، النظر في قضية إلهام الناعوري، التي تعرض طفلها لخطأ طبي بعد عملية الختان، إلى غاية 31 أكتوبر المقبل، التي تتابع فيها بإهانة محامي داخل الجلسة.

وأكدت إلهام الناعوري، في تصريح لـ”سلطانة” أن التأجيل جاء بناءا على طلب تقدمت به، من أجل انتداب محام للترافع حول قضيتها، واستدعاء الشهود من أجل الإدلاء بشهادتهم في الموضوع، مبرزة أن المحامي المعني بالأمر تقدم بتنازل عن المتابعة.

ويشار إلى أنه تم اعتقال والدة هاشم خلال جلسة المحكمة التي تتابع فيها بتهمة التشهير، والذي تزامن ذلك مع جلسة اخرى ترفعها عائلة إحدى ضحايا خطأ الطبي ضد مصحة خاصة”،حسب ما أفادته إلهام.

واسترسلت  ”  عند تدخلي في محاولة تهدئة الوضع، تدخل أحد المحامين وهاجمني بعبارات السب والشتم، ليصل الأمر إلى اعتقالي واعتبار أن الجلسة توقفت بسببي، ليتم متابعتي فيما بعد في حالة سراح  “.

من جهة ثانية، تخوض إلهام الناعوري معركة منذ ماي 2013، بعدما تسبب طبيب بمصحة خاصة بالدار البيضاء بعجز جنسي لابنها بسبب خطأ طبي خلال عملية الختان، وحسب الخبرة الطبية، التي أجريت للطفل أحمد هاشم بمستشفى الأطفال في مونتريال الكندية، « قدرت الخسارة بين 10 إلى 20% للحشفة »، فيما أوضحت الخبرة أن « عملية الانتصاب ستكون طبيعية، وسيبقى عيبا دائما ولا يمكن تصويب البتر الجزئي للحشفة ».

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا