سلطانة

بشرى خالد تطير إلى مصر لتصوير كليب “مجاريح”

تستعد الفنانة المغربية “بشرى خالد” للسفر قريبا إلى جمهورية مصر العربية من أجل تصوير كليب أغنيتها الجديدة “مجاريح” لمؤلفها محمد عمران والملحن الراحل مجدي جلال.
وكشفت الفنانة بشرى خالد أن تصوير كليبها الجديد سيكون بمدينة الاسكندرية تحت اشراف المخرج المصري شريف عبد الحميد، التي ستنتجه شركة “إيجيوان” التي وقعت معها الفنانة بشرى خالد عقدا من أجل إنتاج مجموعة من الأغاني الجديدة.

وطرحت بشرى خالد أخيرا ثلاث أغاني جديدة سجلتها مع نفس الشركة، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، منها اغنية “اعتراف” وأغنية “إذا بقا” ثم أغنية “أكذب عليك” والتي سجلت باستديو الفنان المصري مدحت صالح، والتي تبثها مجموعة من القنوات المصرية إضافة على موقع يوتيوب.

واعتبرت بشرى خالد أن اشتغالها على الأغاني باللهجة المصرية، في الوقت الذي يتجه فيه بعض المشارقة إلى الأغاني باللهجة المغربية، إلى رغبتها في التنويع في اختياراتها الفنية، خاصة أنها قضت سنوات وهي تغني باللهجة المغربية وحققت فيها نجاحا كبيرا، وأضافت كذلك أن طموحها هو تحقيق الانتشار في المشرق العربي، والاستفادة من خبرات الفنانين المصريين في مجال الغناء والموسيقى، خاصة أنها لها تاريخ طويل في هذا المجال.

وتأتي الأغاني الجديدة للفنانة بشرى خالد، بعد مجموعة من الأغاني المنفردة التي طرحتها في مناسبة متفرقة منها “ناري واعر” و”خنفوسة” مع الفنان خليل بنعلي اضافة إلى ألبوم “الحجلة” الذي احتفت فيه بعدد من الأسماء الطربية مغاربيا وعربيا.

vous pourriez aussi aimer