سلطانة

بلدان يعيش فيها أجمل رجال العالم.. بينها بلد عربي

تختلف مقاييس الجمال من شخص إلى آخر باختلاف الذوق والشخصية وخصوصاً عند الرجال، ولكن رغم ذلك فإن هناك مناطق في العالم تعرف بنسبة جمال عالية بين مواطنيها الذكور كما هو الحال بين الاناث.
ونشرت مؤخرا قائمة لأكثر البلدان التي يعيش فيها أجمل رجال العالم، حيث استطاع بلد عربي أن يتصدر الترتيب بفضل ملامح رجالها الجذابة المعترف بها عالميا.
وجاءت إيطاليا على رأس الترتيب والتي تتميز بوسامة رجالها وجمال عيونهم ولون بشرتهم فضلا عن  اللكنة الإيطالية المثيرة، في حين احتلت البرازيل المرتبة الثانية بفضل امتلاك شبابها قوة بدنية مميزة ولون بشرة ذهبية رائعة.
واستطاع شباب أنغولا أن ينافسوا أقرانهم في البرازيل من حيث قوتهم البدنيةـ بالإضافة إلى تمتعهم بقدرة كبيرة على التواصل التي تجذب الجنس اللطيف كثيرا.
واحتلت المملكة العربية السعودية المرتبة الرابعة بفضل رجالها الذين يتميزون بجاذبية عالية وعيون سوداء مثيرة، تليها فرنسا الشهيرة بوسامة شبانها وأناقتهم اللافتة والمحببة.
ويشتهر الرجال الألمان بملامح وجوههم الرائعة ذات بشرة بيضاء وابتسامة خجولة، بالإضافة إلى أستراليا التي يتميز شبابها بالطول الملفت والجاذبية والأناقة التي تعشقها النساء.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا