الجزائر تشن هجوم قوي ضد فُضيل بسبب إنحنائه أمام صورة الملك

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

قامت وسائل الإعلام الجزائرية بشن حملة قوية ضد الفنان الجزائري الشاب فضيل وذلك بعد انحناءه لصورة الملك محمد السادس خلال إحيائه سهرة فنية ضمن فعاليات مهرجان “جوهرة” بمدينة الجديدة.

وقام الفنان الحاصل على الجنسية المغربية مؤخرا بالانحناء احتراماً لصورة العاهل المغربي محمد السادس بمنصة الحفل، وهو الأمر الذي أثار غضب وسائل الإعلام الجزائرية والتي شنت هجوم عليه واصفة إياه بأوصاف غير لائقة.

وذكرت جريدة “الشروق” الأكثر شهرة في الجزائر أن حركة فضيل لم تكن مفاجئة وخاصة بعدما أوصدت الجزائر أبوابها بوجهه، والذي استغل الفرصة حتى ينحني ويسجد أمام صورة الملك محمد السادس خلال السهرة الختامية لمهرجان “جوهرة” المنظم ما بين 6 و 8 من غشت الجاري.

وقامت الجريدة بنشر كلام قاسي موجه للشاب فضيل ووصفت أعماله الفنية ب “الفاشلة” كما قالت أن “شطحات” هذا الفنان لم تقف عند هذا الحد بل تكلم باسم الشعب الجزائري وهو يردد “الجزائريون يعتزون بملك المغرب.. وأنا واحد منهم أحب سيدنا، الله يخليه لينا، هـو ملك إفريقيا، والجزائريون يدعون لـه دائماً بالسداد والتوفيق”.

كما نشر موقع “الخضرة الجزائري” المتخصص في المجال الرياضي تقرير مصور عن حضور الشاب فضيل لمهرجان جوهرة” بالجديدة، جاء فيه “ارتكب فضيحة كبرى وقام بتأدية طقوس الولاء خانعا راكعا للملك محمد السادس”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.