سلطانة

بالصور… إطلالات النجمات العربيّات خلال عطلة نهاية الأسبوع

شاهدي إطلالات مختلفة لنشاطات النجمات في عطلة نهاية الأسبوع، حيث شاركت كل من الفنانة نانسي عجرم، نجوى كرم وماجدة الرومي، شاركن في مهرجان الأرز في لبنان في حين أحيت هيفاء وهبي حفلاً في لندن.

أمّا الملكة رانيا فكان لها إطلالة راقية كعادتها أثناء مشاركتها في مهرجان أدنبرة العسكري. إليكِ في ما يلي صور وتفاصيل إطلالات النجمات والملكة رانيا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

نجوى كرم:

تميزت إطلالة الفنانة نجوى كرم في مهرجانات الأرز، بالبساطة والأناقة، بعيد كلّ البعد عن المبالغة التي تمسّكت بها في الآونة الأخيرة، وانتعلت نجوى حذاءً لامعاً ضخماً لم يناسب الإطلالة أبداً، وهو تصميم اعتمدته بكثرة مؤخراً.

[soltana_gal_embed id=”142013,142012″]

نانسي عجرم:

شاركت نانسي في مهرجانات الأرز متألّقةً بفستانٍ أبيض من Elie Saab، تميّز بقماش الدانتيل بالكامل وبالأكمام الشفّافة المزخرفة، وقد استعانت بإكسسوار من الفرو أيضاً لمحاربة الجوّ البارد وإضافة لمسة إضافيّة من الأناقة. هذا التصميم كان أنثويّاً بامتياز، وقد أكملته نانسي بماكياجٍ ارتكز على أحمر الشفاه الأحمر وبتسريحة شينيون منخفضة مع خصلاتٍ منسدلة من الأمام.

[soltana_gal_embed id=”142015,142014″]

هيفاء وهبي:

فيما أحيت الفنانة هيفاء وهبي حفلاً موسيقيّاً في لندن اعتمدت خلاله فستاناً أسود من Yousef Al-Jasmi ، إذ تميّز من الخلف بتصميمٍ مكشوف عند الظهر وشقٍّ عالٍ للغاية كشف عن ساقيها. هيفاء نسّقت هذا التصميم مع حذاءٍ زهريّ اللون وأكملت اللوك بتسريحة شعر منسدلة وماكياج سموكي.

[soltana_gal_embed id=”142009,142008″]

ماجدة الرومي:

أطلّت ماجدة الرومي على مسرح مهرجانات الأرز بتصميمٍ صممه لها خصيصاً Georges Hobeika، كان أشبه بالعباية وقد تميّز بتداخل اللونين الذهبيّ والأبيض فيه. هذه الإطلالة ضجّت بالأنوثة، الرقي والأناقة وقد ناسبت الاحتفال بشكلٍ مثاليّ.

[soltana_gal_embed id=”142011,142010″]

الملكة رانيا:

أطلّت الملكة رانيا في مهرجان أدنبرة العسكري في اسكتلندا متألّقةً بفستانٍ أسود طويل وناعم تميّز بأكمامه الشفافة وبحبيبات الخرز التي زيّنته عند الذراعين والياقة. أكملت إطلالتها بحقيبة يد زهريّة اللون واعتمدت تسريحة شعر مموّجة وماكياجٍ ناعم أبرز جمال ملامحها.

الملكة رانيا

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا