سلطانة

مغربية من ضمن عربيات استطعن اكتساح مواقع الدردشة!

استطاعت العديد من الفتيات العرب اكتساح مواقع الدردشة، عبر نشر مقاطع فيديو من خلال شبكات التواصل الاجتماعية، سواءً اليوتيوب أو فايسبوك أو انستغرام أو سناب شات وغيرها.

وتمكنت هؤلاء الفتيات من استقطاب الآلاف أو الملايين من مستخدمي الانترنيت من مختلف البلدان العربية، خاصة وأنهن يعبرن عن القضايا والمشاكل التي تخص الشباب العرب وتتطرقن إلى مواضيع من مختلف المجالات.

ونقدم لك أشهر نجمات مواقع الدردشة في العالم العربي:

شكيب عصفور:

https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=aJasG0sACP8

قد يظن البعض أنه شاب من خلال المظهر والإسم، لكن في الحقيقة هي فتاة مغربية تدعى مونية ماكري، وتنشر مقاطع فيديو على موقع اليوتيوب وتتجاوز مشاهداتها 150 ألفاً.

ترجع بداية ظهور مونية بالصدفة حينها نشرت فيديو على يوتيوب تتقمص فيه شخصية رجل، وكان المقطع موجهاً بالأساس لصديقاتها، لكنها نسيت تغيير خصائص الفيديو لتفاجئ بأنه خرج للجمهور وشاهده العديد من الناس وأعجبوا به.

وحصدت مونية خريجة المعهد العالي للمسرح إعجاب العديد من مستخدمي الانترنيت المغاربة، نظرا لقدرتها العجيبة في تقمص دور رجل.

دارين البايض:

https://www.instagram.com/p/BHkwT7OD05N/

دارين البايض هي فتاة لبنانية تعيش في مدينة جدة بالسعودية، واشتهرت من خلال المقاطع التي تنشرها على تطبيق سناب شات، التي تقوم فيها بتقلد الفنانيين والمغنيين العرب والأجانب، ويتجاوز عدد متابعيها على موقع انستغرام 3 ملايين شخص.

واستطاعت من خلال الشهرة الواسعة التي حصدتها فيديوهاتها، أن تخوض تجربة التمثيل في مسلسل “سيلفي 2” الذي عرض على شاشة MBC في رمضان 2016.

نصرة الحربي:

تقوم نصرة وهي فتاة سعودية بالتحدث عن حياتها الشخصية ونزهاتها مع العائلة ولقاءاتها بصديقاته، دون الالتزام بموضوعات معينة، في مقاطع الفيديو التي تنشرها، واستطاعت اكتساب العديد من المتتبعيين الدائمين برقم يقدر ب حوالي 1.3 مليون شخصاً.

وشاركت نصرة الحربي كذلك في مجال التمثيل من خلال مسلسل “لقيت روحي” الذي عرض بداية 2016، وعملت كمذيعة لدى شبكة قنوات “إم بي سي”.

مي إبراهيم:

[soltana_embed]https://www.facebook.com/Mai.ibrahim.Official/videos/1803442876554137/[/soltana_embed]

شابة مصرية اشتهرت في موقع فايسبوك وتحظى بما يزيد عن 740 ألفاً مشترك، وتقدم مي على صفحتها نصائح في الماكياج وتحكي عن تجاربها اليومية ورأيها في برامج التليفزيون والمسلسلات.

آية مصطفى:

[soltana_embed]https://www.facebook.com/AyaaMostafa/videos/1318686101551665/[/soltana_embed]

خبيرة تجميل مصرية وتعمل في مجال ماكياج أفلام اللعب والأكشن، إلى أنها تتطرق في مواضيعها إلى السلوكات والأمور التي تسيء بمجتمعها، و حصدت ما يزيد عن 5 ملايين متابع.

 

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا