سلطانة

مكري يجدد علاقته مع ساكنة حيه في “صيف الاوداية “

بعد غياب عن العاصمة الرباط، جدد حامل مشعل “حركة آل مكري الموسيقية”، علاقته مع عشاق فنه الرباطيين وساكنة حيه، ضمن فعاليات المهرجان الدولي للفنون والثقافة “صيف الاوداية”.
وتألق “ناصر مكري” في الليلة الخامسة للمهرجان في تقديم كوكتيل جميل من ربيرتواره الغنائي الأخير والأغاني الشهيرة لآل مكري أبرزها “ليل طويل” و”وينك” و “مانتاش وحدك ع البال”، والتي تفاعل معها جمهور الفضاء التاريخي “الاوداية”، حيث ردد جمهور العاصمة أغانيه الشهيرة.
وأعرب ناصر في حديث لـ”سلطانة”، عن سعادته في لقاءه بجمهور الاوداية، مسقط رأسه والحي الذي ترعرع فيه، وقال عن تواجده ضمن فعاليات مهرجان “صيف الاوداية ، “هذا رجوع قوي بعد غياب دام لسنتين، خاصة أن هذا المهرجان يعتبر مهرجانا للثقافة والفن”.

وحول جديده الفني، كشف الوريث الشرعي لآل مكري، أنه بصدد الاعلان عن فيديو كليب لأغنية جديدة باللغتين الانجليزية والعربية والتي تم تصويرها بين المغرب وبلجيكا.
ومن المعلوم أن نصر مگري ينحدر من سلالة فنانين استثنائيين خلقوا ثورة فنية فعلية في المغرب العربي أولا ثم في العالم العربي. ويكفي في هذا السياق التذكير بالإرث الغني الذي خلفه هؤلاء للتراث المغربي وللأجيال الجديدة من الفنانين المبدعين.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا