سلطانة

براد بيت وأنجلينا جولي يبحثان عن طفل سابع للتبني من إفريقيا وبمواصفات خاصة

يخطط النجمين الأميركيين أنجلينا جولي وبراد بيت بعد تدهور علاقتهما التي كادت تصل بهما إلى الطلاق، لتبني طفل سابع جديد لتقوية علاقتهما، ولتنشئته إلى جانب 6 أطفال في عائلتهما الكبيرة المكونة من 3 أبناء بيولوجيين وذات العدد من الأطفال المتبنين.
وحسب ما نقلته مجلة In Touch عن صديق مقرّب للثنائي، قوله إن الزوجين يحتفلان بإنقاذ زواجهما بأجمل طريقة احتفال، وهي تبني طفل سابع “بعد أن ابتعد شبح الطلاق عن علاقتهما وعودتهما إلى الطريق القويم، فهما يشعران بأن تبني طفل سابع سيقوي علاقتهما أكثر”.

وأضاف صديق الثنائي أن هدف التبني هذا هو إيصال رسالة قوية، بحيث كشف المصدر أن الثنائي ينويان أن يتبنيا طفلاً تجاوز مرحلة الرضاعة والطفولة المبكرة، من أجل إلقاء الضوء على مسألة تهميش الأطفال الذين لا يجدون من يرعاهم، حيث يميل معظم الراغبين في التبني إلى اختيار أطفال رضّع، غافلين عن ملايين الأطفال الأكبر سناً.
بحيث يرتكز البحث عن الطفل من القارة السمراء وتنحصر الخيارات بين بورندي وجنوب أفريقيا وأثيوبيا، مسقط رأس ابنتهما بالتبني “زهارا”.
وقال أنهما يشعران أن انضمام طفل أو طفلة في العاشرة من العمر إلى عائلتهم، سيكون اختياراً موفقاً يناسب سن أطفالهم الذي يتراوح بين الـ14 والـ8، مؤكداً أن أبناءهم ينتظرون هذا التبني بشغف.
بهذا التبني يكون الزوجان مستمران في منهج يتبعانه في لفت نظر الناس، وإلهامهم للأمور التي تشغلهما، سواء كانت قضايا بيئية، تبني أو مشكلة عدم توافر سكن مناسب لبعض الأسر الأميركية في مدينة نيو أوليانز.
وذكرت In Touch أيضاً أن هذه الخطوة التي قام بها الزوجان سيكون لها أثرٌ كبير على حياة الأطفال في دور الرعاية بالولايات المتحدة الأميركية، الذين ينظم الرعاية بهم نظام يعرف بـFoster Care .

https://www.instagram.com/p/BIaLl3CBGi8/

vous pourriez aussi aimer