سلطانة

المخترع مجيد البوعزاوي يحصل على وسام المكافئة الوطنية

حصل المخترع المغربي مجيد البوعزاوي على وسام المكافئة الوطنية من درجة ضابط، وشحه له الملك محمد السادس في حفل اليوم السبت بتطوان، وذلك بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لعيد العرش المجيد.

وسام المكافئة الوطنية

ونشر مجيد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صور للوسام الملكي الذي توّج به هذا اليوم، ليشكر جلالة الملك على هذا الشرف الكبير ويهنئه بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لتربعه على العرش.

وسام المكافئة الوطنية

وأرفق مجيد الصور بتعليق جاء غيه “الحمد لله صاحب الجلالة متواضع جداً رغم مكانته العالية و السامية، دائماً يُدعِّم الإختراع و يشجع المخترعين بالمغرب. و هذا الوسام رسالة قوية تدل على أن الإنسان مهما كانت ظروفه المادية و الصعوبات التي قد يواجهها، بإمكانه تجاوزها بالجدية و المثابرة و النية الحسنة”.
وأضاف مجيد الحاصل على 3 مداليات ذهبية من عدة دول “أنا اليوم جد فخور بهذا الوسام الملكي، لأنه دليل على أن الإنجازات التي قمت بها منذ ما يقارب عشرين سنة، ترضي الله سبحانه و تعالى و صاحب الجلالة الملك محمد السادس أمير المؤمنين، لمنفعتها للناس و الوطن”.
ويشار إلى أن المغربي مجيد البوعزاوي حاز على ميداليتين ذهبيتين عن اختراعه “شاشة متعددة النوافذ البصرية”، وذلك خلال معرضين دوليين نظما مؤخرا بروسيا وماليزيا.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا