سلطانة

الملك يوجه بعد غد السبت خطابا ساميا إلى الأمة بمناسبة عيد العرش المجيد

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك محمد السادس، سيوجه بعد غد السبت، خطابا إلى الأمة بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لتربعه على عرش أسلافه المنعمين.

كما يترأس الملك زوال نفس اليوم، بذات المناسبة، حفل استقبال بمدينة تطوان.

وفي ما يلي نص البلاغ الذي أصدرته الوزارة بهذا الخصوص:« تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بمناسبة، حلول الذكرى السابعة عشرة لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، على عرش أسلافه المنعمين سيبث خطاب العرش السامي على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة العاشرة صباحا من يوم السبت 25 شوال 1437 هـ الموافق 30 يوليوز 2016 م.

وبهذه المناسبة السعيدة، سيترأس الملك محمد السادس زوال نفس اليوم، حفل استقبال بساحة قرب المدينة العتيقة بمدينة تطوان.

وفي مساء نفس اليوم، ستترأس الأميرات مأدبة العشاء التي سيقيمها الملك، بقصر مرشان بمدينة طنجة، تكريما للسيدات المدعوات.

كما سيترأس القائد الاعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية زوال يوم الاحد 26 شوال 1437 هـ الموافق ل31 يوليوز 2016 م، بساحة مشور القصر الملكي العامر بمدينة تطوان حفل أداء القسم الذي سيؤديه أمام جلالته الضباط المتخرجون الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية.

وعلى إثر ذلك، سيتلقى الملك، تهاني القوات المسلحة الملكية بنادي الضباط بمدينة تطوان ويستقبل جلالته الضباط المتفوقين المتخرجين الجدد من مختلف المدراس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية، حيث ستقام مأدبة غذاء بهذه المناسبة المجيدة.

وفي الساعة الرابعة والنصف من عشية نفس اليوم، سيترأس الملك، حفل الولاء بساحة مشور القصر الملكي العامر بمدينة تطوان.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا