سلطانة

هذا ما قاله رامي عياش عن المغرب وسعد لمجرد!

شارك الفنان اللبناني رامي عياش في اليوم الأول من فعاليات مهرجان “أليغريا” بمدينة شفشاون، الذي يحتفي هذه السنة بنسخته العاشرة.

وقدم عياش لأول مرة للجمهور الشفشاوني أغنية “الله وكيلي فيك” الجديدة التي أصدرها قبل شهرين، بالإضافة إلى أشهر الأغاني التي يزخر بها مشواره الفني.

وعبٍّر النجم اللبناني في حوار له مع مجلة “سيدتي” عن سعادته بهذه المشاركة وشكر القائمين على المهرجان لهذه الدعوة التي سمحت له بلقاء جمهوره الكبير بالمملكة المغربية.

وقال: “أحسن ناس. استقبلوني أحسن استقبال، وشرف كبير لي أن أشارك في هذا المهرجان البهيج، الذي يحتفي بسنته العاشرة، وصلتني الدعوة من القيّمين على المهرجان وأشكرهم بالمناسبة على حرفيتهم الكاملة والشاملة التي تعاملوا بها، وهذا ما شجّعني للمشاركة من دون تردّد”.

وتحدث عياش حول العلاقة القوية التي تربطه بالمغرب وبشعبه قائلا: ” لديّ علاقة قرب ومودّة مع المغاربة . أشعر بنفسي فعلاً وسط أهلي وأحبابي، كما أنّ هناك أناساً لهم فضل عليّ ويجعلونني أتعلّق بالمغرب أكثر.

وكشف رامي عياش أنه يرغب في القيام بأغنية مشتركة مع فنان مغربي، وخصّ بالذكر عبد الوهاب الدكالي والفنانة لطيفة رأفت.

وعن رأيه حول “ظاهرة” سعد المجرد قال عياش: “من الأفضل أن أتحدّث عن ظاهرة الغناء الجديد في المغرب ككلّ. أعتقد أن مرآة الفن المغربي الحالي لا تقتصر على شخص واحد، بل هي مجموعة معطيات فنية و تقنية و إعلامية و ترويجية عامة صنعت حالة خاصة في الغناء المغربي ككل، و لا يتعلق الأمر بحالة واحدة فقط”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا