سلطانة

تعرفي على أكثر التطبيقات التي تدمر بطارية الهاتف!

رغم أن الهواتف الذكية تعرف تطورا سريعا في عصرنا الحالي من حيث الإبتكارات والإصدارات، إلا أن سرعة نفاذ بطارية الهاتف تعتبر من أهم المشاكل التي تؤرق المستخدم في يومه، ويمكن أن يعود هذا المشكل إلى بعض التطبيقات التي نحملها دون الانتباه إلى الأثار السلبية التي يمكن أن تحدثها بالجهاز.

وكشفت المواقع المتخصصة في الأجهزة الإلكترونية عن أكثر التطبيقات استهلاكا لبطارية الهاتف وكذلك في استهلاكا لبيانات الإنترنيت، وجاءت كالتالي:

  • تطبيقات التواصل الاجتماعي:

تعتبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي من أكثر التطبيقات استنفاذا لشحن الهاتف الذكي، لأنها تظل مشغلة حتى إذا خرجت منها وتصل لك كل الإشعارات والرسائل التي تصلك في أي وقت، ومن برزها فايسبوك، تويتر، سنا بشات وانستغرام.

  • تطبيقات تنظيف الهاتف وزيادة سرعته:

تزايد عدد التطبيقات المتخصصة في تنظيف الهاتف وزيادة سرعته، وتأكدي من اختيار التطبيقات المعروفة والموثوق بها حتى لا تضر بهاتفك.

  • تطبيقات الألعاب:

تعتبر تطبيقات الألعاب السبب الرئيسي في نفاذ بطارية الهاتف بشكل أسرع، خصوصا التي تعتمد على الرسوم المتحركة الثلاثية الأبعاد، ولعل من أبرزها مؤخرا لعبة “بوكيمون غو” التي تعتمد على الواقع الافتراضي.

  • تطبيقات مكافحة الفيروسات:

من أكثر التطبيقات استهلاكا لبطارية الهاتف وذاكرة الوصول العشوائي لإدارة التطبيقات، حيث تعمل على رصد كل الفيروسات التي تخترق الهاتف والقضاء عليها.

  • تطبيقات تحرير الصور:

يستخدم العديد من الأشخاص تطبيقات تحرير الصور وإضافة المؤثرات لجعلها مميزة، إلا أنه ينصح بتحميل تطبيق واحد لأنها تستلزم الكثير من الطاقة لتحرير الصور.

 

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا