سلطانة

بعد 20 سنة من النطق بالأحكام .. ماجدة الداودي عضو بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية

أفادت مصادر لـ”سلطانة” أن الأستاذة ماجدة الداودي فازت بمقعد في المجلس الأعلى للسلطة القضائية من ضمن المقاعد المخصصة لمحاكم الاستئناف، في انتخابات ممثلي القضاة في المجلس

وأبرزت ذات المصادر أن انتخاب النسخة الأولى للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، التي تم إجراؤها يوم أمس السبت، عرفت مشاركة جد مكثفة بلغت 93,64 بالمائة.

بعد حصولها على شهادة البكالوريا، لم تتردد الأستاذة ماجدة الداودي في الالتحاق بمدرجات كلية الحقوق بالجامعة، حيث جاورت فصول القانون الجنائي ومواد القانون المدني، إلى أن توجت مسيرتها الجامعية بالحصول على الإجازة في القانون الخاص سنة 1991، لتختار بعدها الالتحاق بالمعهد العالي للقضاة بالرباط.

بعد تخرجها مباشرة من المعهد العالي للقضاء سنة 1993 تم تعيينها بسلك القضاء بابتدائية مكناس، ومنها إلى المحكمة الابتدائية لإنزكان سنة 2001، وهي المحكمة التي مكثت فيها إلى حدود سنة 2013 تاريخ التحاقها للعمل بمحكمة الاستئناف بأكادير وفي ملفها المهني درجة استثنائية.

أمضت ماجدة الداودي عشرين سنة تقريبا في دراسة الملفات والنطق بالأحكام. حيث اشتغلت على قضايا منازعات الشغل وحوادثه وقضايا الجنحي العادي والمدني المتنوع وجنحي السير وغيرها من القضايا التي أكسبتها تجربة غنية.

 

 

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا