سلطانة

الموت يفجع الفنان السوري جمال سليمان

Syrian actor Jamal Suleiman speaks during a press conference held by various Syrian opposition factions on January 24, 2015 in the Egyptian capital Cairo after a meeting to discuss a Russian proposal for a meeting in Moscow with representatives of the regime of President Bashar al-Assad aimed at finding an end to the four-year conflict in the war-battered country. AFP PHOTO / MOHAMED EL-SHAHED (Photo credit should read MOHAMED EL-SHAHED/AFP/Getty Images)

أعلن الفنان السوري جمال سليمان عن وفاة “أم الريم” والدة زوجته بعد صراع طويل مع المرض، وأكد ن فقدانها سبّب حزنا شديدا له ولكامل أسرته.

ونشر سليمان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، صورة المرحومة مرفوقة بكلمات مؤثرة نعى فيها حماته، كما توجه بالعزاء لأسرة زوجته رنا ووالدها وشقيقاتها ريم وسوزي ونجلاء.

وكتب في تدوينته: “وداعا يا أم الريم، وداعا لقلبك المليء حبا و حنانا و الذي لن نسمع خفقانه العذب بعد اليوم . وداعا لحكمتك و صبرك. كنا نتمنى أن تبقي معنا زمنا أطول. كنا نتمنى أن يستمتع أولادنا بحكاياتك أكثر، و لا نعرف اليوم ماذا سنقول لهم عندما يحتاجونك و لا نعرف كيف سنعوض لهم غياب جدتهم التي يتنافسون على النوم بحضنها الدافئ”.

[soltana_embed]https://www.facebook.com/photo.php?fbid=627990087365943&set=a.110951252403165.21732.100004648714123&type=3[/soltana_embed]

وأضاف: “لقد كنت لهم مظلة تذهب معهم و تظللهم حتى و هم بعيدون عنك. شكرا لكل لحظة كنت معنا فيها. شكرا لكل نصيحة و لكل حكمة جعلتنا أقدر على الاستمرار. شكرا على كرمك الذي لم يكن يعرف حدودا، و على لباقتك التي تعلمنا منها الكثير، و آسفين لأننا حملناك من همومنا أكثر مما يجب. شكرا على تحملك…”.

vous pourriez aussi aimer