سلطانة

اكتشفي فوائد بودرة الأطفال… منقذتك في فصل الصيف

يتصاحب فصل الصيف مع العديد من المشاكل التي تؤثّر على بشرتك وجسمك وحتى نفسيتك، كعدم ثبات المكياج، التعرّق، تزيّت الشعر، رائحة القدمين وغيرها من المشاكل. سلطانة تقدّم لك بعض الحيل والحلول البسيطة للتخلّص من كل هذه المشاكل والاستمتاع بفصل الصيف على أكمل وجه، كل هذا بفضل منتوج واحد، ألا وهو بودرة الأطفال:

عدم ثبات الماكياج

يمكنك معالجة مشكل سيلان المكياج الذي تتسبّب به الحرارة المرتفعة والتعرق، عبر وضع بودرة الأطفال على بشرة وجهك قبل وضع كريم الأساس، كما يمكنك وضعها أيضا فوق الجفون، وعلى الشفاه قبل تطبيق المكياج ممّا سيساعدك على الحفاظ على مكياج ثابت طوال اليوم.

تزيّت الشعر

إذا لم تستطيعي غسل شعرك وكنت مضطرّة للخروج، فيمكنك نثر القليل من البودرة على جذور شعرك، ثم انفضيه لإزالة البقايا من على الشعر، ستعمل البودرة على امتصاص الدهون.

تعرّق الإبطين

لا يوجد مهرب من التعرق في الصيف، لذا يمكنك استبدال مزيلات العرق بوضع القليل من بودرة الاطفال على منطقة الإبطين لامتصاص رائحة العرق المزعجة وابقاء بشرتك جافّة.

رائحة الجسم الكريهة

استعملي بودرة الأطفال على جسمك بعد الاستحمام مباشرة، فهذا سيمنح جسمك رائحة عطرة في الصيف ويخفف من تعرق الجلد.

رائحة القدمين

قومي برش بودرة الأطفال على قدميك قبل ارتداء الحذاء لتجنب الفطريات والروائح المزعجة، كما يمكنك وضع القليل من البودرة داخل الحذاء لتجنّب تعرق القدمين.

تسهيل نزع الشعر الزائد

من الطبيعي أن يتعرق الجسم أثناء عملية نزع الشعر الزائد بالشمع، لذا، استعملي البودرة على المنطقة المراد إزالة الشعر منها قبل استخدام الشمع لامتصاص العرق وتسهيل عملية نزع الشعر.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا