سلطانة

رسالة مؤثرة من نجم برشلونة إلى أردوغان بعد محاولة اغتياله!

وجه لاعب نادي برشلونة الاسباني أردا توران رسالة مؤثرة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد محاولة اغتياله يوم الجمعة الماضي على يد بعض كتائب الجيش.

ونشر لاعب كرة القدم التركي توران عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرم، صورة قديمة تجمعه بالرئيس أردوغان وأرفقها برسالة طويلة جاء فيها:

“الآن سوف ينعتونني بالمتملق. أنا أكتب الآن هذه الرسالة بصفتي شخص لم يرد أو يطلب أي شيء من مؤسسات الدولة طوال حياته. في المرض وفي الحزن وفي السعادة كنت تهاتفنا، وعندما نرسل سلام الله كنت تجيبنا. ومن أي مكان تكن به في هذه الدنيا تهتم بنا. وحتى عندما نتحدث إليك لا نقل لك “أنتم” أو نعاملك بصيغة الجمع، فقط نحدثك كصديق. لقد كنت لنا الأخ الأكبر في كل شيء وفي كل الأوضاع والظروف. راعيتنا باهتمامك.. والآن نحن في أيامك الصعبة إلى جوارك يا سيدي”.

https://www.instagram.com/p/BIBBkqCgR_A/

وختم حديثه: “أنا أؤمن أنك ستتمكن من توحيد الناس في هذه الدولة من جديد. ليمنحك الله السعادة في الدنيا والآخرة. كل ما أكنه لك في ضميري هو الوفاء والمحبة الصادقة، أنت قائدي، في كل الأحوال والأوضاع.. أنا لاعب كرة قدم ولديّ فكري ولديّ توجهي، وأتمتع بكامل الحرية في ذلك. ولتعيشي يا جمهورية تركيا”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا