سلطانة

ثمانية خطوات لتحترفي لعبة البوكيمون!

حققت الشركة اليابانية “نتيندو” أرقاما قياسية من حيث الأرباح بفضل اللعبة الجديدة “Pokemon Go” والتي تعتمد على الواقع المعزز  وهو أحد أهم تكنولوجيات المستقبل التي تعتمد على إسقاط الأجسام الافتراضية.

إليك أهم الخطوات التي عليك اتباعها لتصبحي محترفة للعبة البوكيمون الشهيرة:

لا تهدري الكرات:

من المهمات الرئيسية في اللعبة هي البحث عن كرات البوكيمون، لكن الأهم هو عدم إهدارها والحرص على جمعها حتى وإن كانت بعيدة، حيث عليك الاستمرار في الامساك بالكرة لفترة أطول حتى تصبح الدائرة خضراء وتصغر قليلا ومن ثم تلقيها على رأس “البوكيمون”.

احصلي على الحلوى من البروفيسور:

حاولي أن تحصلي على عدد كبير من قطع الحلوى من البروفيسور “ويلو” من خلال تحويل بعض البوكيمونات المكررة التي لا تحتاجينها إليه.

استعملي البيض:

هناك في حقيبة ظهرك بعض البيض الذي تحصل عليه من محطات “البوكي”، واستعمليها عبر الضغط على البيضة واتركيها داخل الحاضنة ولكن عليك أن تمشي فكلما زادت الكيلومترات كلما زادت إمكانية أن يكون البوكيمون نادرا أو قويا.

جِدي البوكيمونات حسب عادات معيشتهم:

كما جاء به مسلسل “البوكيمونات” القديم، فالحياوانات صاحبة الطبيعة العشبية تتواجد في الحدائق وأماكن الزراعة، و”البوكيمونات” صاحبة طبيعة الظلام تتواجد خلال الليل، و”البوكيمونات” المائية تعني أن عليك أن تتجه للبحار والنيل، فرصة ظهور النوع الذي ترغب في الإمساك به تكون أكبر بالقرب من المنطقة التي يجب أن يقطنها.

الحصول على عملات مجانا:

تستطعين الحصول على أموال من خلال الفوز بالمعارك التي ستخوضينها في صالات “البوكيمون” المتوفرة حولك، لا تهدري هذه الأموال فقط في شراء كرات البوكيمون فهي مجانية في محطات “البوكي”.

6.الاستعداد قبل الدخول في أي معركة:

قبل الدخول في أي معركة عليك بناء فريق قوي من 6 أنواع مختلفة للصمود في أي قتال، حاولي التنوع في استهداف  “البوكيمونات” مثل النوع الحجري والمائي والناري فهذا الثلاثي سيساعدك على الفوز بالمعركة كيفما كانت شدتها.

استخدمي الحلوى:

استخدمي الحلوى للإيقاع بالبوكيمونات وصيدها ويمكنك إيجادها  في محطات البوكي الزرقاء ثم أطعميها للبوكيمون ومن ثم الإمساك به بدون مقاومة.

8.اتجهي إلى الغابات:

مثلما جائت به فكرة مسلسل “بوكيمون” الشهير، فدائما ما يحب البوكيمون الاختباء وسط الأعشاب الطويلة، فحاولي دائما الاتجاه إلى الغابات والبحث باستمرار على الحياوانات لاصطيادها.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا