سلطانة

بالصور… من هي الفنانة العربية التي تزوجت من 4 فنانين قبل أن تعود لزوجها الأول ؟

تعدد تجارب الزواج هي من زيجات أبرز الفنانين والفنانات، والفنانة التي نتحدث عنها اليوم، هي الفنانة المصرية سمية الألفي، ولدت سمية عام 1953، ودرست و تخرجت من كلية الآداب، قسم الاجتماع، تزوجت بكل من الفنان فروق الفيشاوي ومودي الإمام وجمال عبد الحميد ومدحت صالح، وهي حاليا عادت لزواجها الأول مع فاروق الفيشاوي.

فاروق الفيشاوي

الفنان فاروق الفيشاوي هو حالياً زوج الفنانة سمية الألفي، و أنجب منها ولدان، هم أحمد الفيشاوي، و عمر الفيشاوي، ويعد  واحد من أفضل فناني مصر، و له العديد من الأعمال الفنية على شاشة السينما و التلفزيون.

مودي الإمام

موسيقار مصري معروف، له العديد من الألحان الموسيقية في عالم الغناء و السينما، كما قدم موسيقى تصويرية لعدد كبير من الأفلام بنجوم كبار، أبرزها موسيقى فيلم الإرهاب و الكباب للزعيم عادل إمام، و فيلم ضد الحكومة للراحل أحمد زكي.

جمال عبد الحميد

مخرج مصري شهير، له العديد من الأعمال الدرامية، منها مسلسل حلم الجنوبي للفنان صلاح السعدني، و مسلسل زيزينيا، كما قدم العديد من الأعمال الرمضانية الأخرى، مثل فوازير حاجات و محتاجات للفنانة الاستعراضية نيللي.

مدحت صالح

فنان مصري شامل، له العديد من الأعمال الفنية الغنائية و التمثيلية، كما شارك في الكثير من المسلسلات و الأفلام، و بعض المسرحيات الاستعراضية، و هو أخر أزواج الفنانة سمية الألفي، و انفصلت عنه و عادت لزوجها الأول الفنان فاروق الفيشاوي.

[soltana_gal_embed id=”128034,128035,128036″]

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا