سلطانة

هندي يستأجر سيارة ويبيعها على الإنترنت.. ثم يسرقها في نفس اليوم

تمكنت الشرطة الهندية امن إلقاء لقبض على لص يستأجر السيارات ثم يبيعها على الإنترنت قبل أن يقوم بسرقتها، وبعد نجاح محاولته الأولى، وقع اللص في شر أعماله عندما حاول تكرار المحاولة مرة أخرى.

مينتو كومار (28 عاماً) هو ابن ضابط متقاعد في الجيش تمكن من وجود طريقة لجمع بعض المال، بعد فشل أعماله، وقرر أن يلجأ إلى الاحتيال لتحقيق ذلك، حيث يقوم باستئجار سيارة دفع رباعي وشرع بالبحث عن سيارة مطابقة لها في نيودلهي.

وبعدما عثر كومار على سيارة مشابهة للسيارة التي استأجرها، بدأ سعيه المحموم للحصول على معلومات تسجيلها واستصدار شهادة تسجيل مزورة للسيارة المستأجرة، بحسب ما ذكر موقع أوديتي سنترال.

files

أعلن كومار رغبته في ببيع السيارة على موقع للتسويق عبر الإنترنت، بعد أن حصل على أوراق تسجيل للسيارة، وانتظر بعض المشترين السذج، وتمكن من بيعها خلال وقت قياسي. ولإكمال المخطط كان على كومار أن يسرق السيارة ويستعيدها من المشتري بأقصى سرعة ممكنة.

كما قام بالاستعانة بجهاز تحديد المواقع لتتبع السيارة ومعرفة مكانها الجديد، ولأن المالك الجديد لم يكن لديه الوقت لتغيير المفاتيح، فقد تمكن اللص المحتال من استخدام نسخة عن المفاتيح الأصلية لسرقتها.

وبعد بضع ساعات من سرقة السيارة، أبلغ المشتري المغفل الشرطة، وكانت المفاجأة عندما تبين أن أوراق تسجيل السيارة المسروقة مطابقة لسيارة أخرى، تعود ملكيتها لأحد سكان دلهي.

ولم يكتف كومار بالأموال التي حصل عليها من عملية الاحتيال الأولى، ودفعه الجشع إلى عرض السيارة من جديد للبيع، لكن هذه المرة تمكنت الشرطة من القبض عليه، واعترف بكامل تفاصيل عملية السرقة.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا