سلطانة

ما هو شكل الأظافر المناسب لشكل أصابعكِ؟

هل يصعب عليك سلطانتي تحديد شكل الأظافر الأمثل لشكل أناملك، ولكن الأمر في غاية البساطة، فهو يحتاج منك فقط تحديد إلى أية فئة تنتمين من أنواع أصابع النساء، أو بمعنى آخر، الإجابة على الأسئلة التالية: هل أناملك طويلة أم قصيرة؟ هل أظافرك عريضة أم ضيفة؟

main_573674

للأصابع الطويلة والعريضة:

لإبراز جمال أناملك، احرصي على تطويل أظافرك بعض الشيء، واختاري الشكل البيضاوي أو شكل حبة اللوز بحيث تجعل الأصابع تبدو أقل عرضا للناظرين.

للأصابع الطويلة والرفيعة:

أغلب أشكال الأظافر تتناسب تقريبا مع الأنامل الطويلة والرفية ولكن أمثلها على الإطلاق الأظافر المربعة ذات الحواف المدببة أو المستديرة لأنها تعطي أظافرك الرفيعة مظهرا أكثر جاذبية وأنوثة، كما أنها تجعل يديك تبدو أكثر عرضا.

للأصابع القصيرة والممتلئة:

أنا شخصيا أنتمي لهذه الفئة من النساء وعليّ أن أقول أن الأظافر المستديرة والبيضاوية قد غيرت حياتي للأفضل فهي ستعطي أناملك مظهرا أطول مما هي عليه بالفعل كما أنها ستبدو أنثوية أكثر.

للأصابع القصيرة والرفيعة:

إذا كنت تمتلكين أصابع قصيرة ورفيعة، فأنت بالتأكيد من أصحاب الأيدي الصغيرة. وهنا يمكنك تهذيب أظافرك بالشكل البيضاوي أو شكل حبة اللوز أو المربعة ذات الحواف المستديرة. الأظافر البيضاوية ستعطي أصابعك مظهرا أطول مما هي عليه بالفعل، أما الأظافر المربعة ذات الحواف المستديرة فستعطي الوهم بأنها عريضة وممتلئة.

vous pourriez aussi aimer