سلطانة

من هي المغربية الحسناء مذيعة “رامز بيلعب بالنار”؟

ككل مرة يستعين الكوميدي المصري رامز جلال بعدد من الممثلين الذين يشاركونه مقالب برنامجه الرمضانية، ووقع اختياره لهذه السنة على مذيعة مغربية حسناء لفت جمالها انتباه المتفرج العربي وكذلك الضيوف الذين استضافهم رامز في كل حلقة من برنامجه.

تطل عارضة الأزياء المغربية جيهان كيداري على الجمهور المغربي والعربي في كل حلقة من برنامج “رامز بيلعب بالنار” الذي ينال الحصة الأكبر من المشاهدات بين كل البرامج التي يتم عرضها على القنوات العربية في رمضان الجاري.

جيهان كيداري

وتلعب جيهان دور المذيعة التي تستقبل ضيوف البرنامج من مشاهير وفنانين عرب وأجانب، وترافقهم إلى غرفة الفندق ببرج “التوين سانتر” بالدار البيضاء، إلى أن يبدأ رامز بمقالبه التي تدخل الرعب والخوف في أنفاس ضحايا.

تعمل جيهان البالغة من العمر 21 عاما في مجال الأزياء وبدأت عروضها منذ سن صغيرة، بسبب شغفها بعالم الموضة والأزياء، واستطاعت أن تفرض وجودها في هذا المجال الذي أصبح يعرف تطورا كبيرا في المغرب في السنوات الأخيرة، وذلك بسبب جمالها الطبيعي وابتسامتها الجميلة والهادئة.

وتحكي جيهان كيف تم اختيارها لتكون ضمن فريق البرنامج في حوار لها مع موقع “إم بي سي”، بقولها: ” قمت بإجراء الكاستينج بحضور فريق العمل المصري و المغربي، وتم اختياري لفريق العمل ولم أكن أدري في البداية أني سوف أنضم لبرنامج “رامز بيلعب بالنار”، فانضممت الى فريق العمل و حافظت على سرية البرنامج”.

جيهان كيداري

وأضافت المذيعة المغربية التي تأهلت لنهائيات ملكة جمال العرب 2016، أنها ترى أن برنامج “رامز بيلعب بالنّار”، فرصةً رائعة للشهرة وليتعرف عليها الجمهور المغربي والعربي، وذلك لنسبة المشاهدة العالية التي يحظى بها في كافة أرجاء الوطن العربي.

وأضافت قائلة: ” الشعب المغربي أعجب بفكرة البرنامج، و شده بشكل خاص الطريقة التي تم بها تصوير مدينة الدارالبيضاء الرائعة و التي اكتست حلة أروع بفضل هذا البرنامج”.

[soltana_gal_embed id=”108645,108644,108643,108642,108641,108640,108639,108638,108637,108636″]

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا