سلطانة

مجموعة من الحيل لم تعرفيها عن “سناب شات” من قبل!

سناب شات Snapchat’ هو تطبيق رسائل مصورة و عن طريق هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديو، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين. ومن المعروف أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة على أنها “لقطات”. يعيين المستخدمين مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى 10 ثواني، وبعد ذلك سوف تكون مخفية من الجهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بسناب شات ايضًا.

ومع الشهرة التي يعرفها تطبيق سناب شات في الآونة الأخيرة، فهناك مجموعة من الحيل التي لم يتعرف عليها معظم مستعملي هذا التطبيق، لذا تعرفي معنا في ما يلي على ميزات لعلك لم تعرفيها من قبل عنه.

خاصية Lenses:

يمكنك استخدام هذه الخاصية عن طريق التحويل للكاميرا الأمامية، ثم الضغط على الشاشة لفترة بسيطة، حينها ستظهر خيارات تصوير Lenses.

استخدام الـemoji بديلًا للفلاتر:

إذا لم تكن الفلاتر الموجودة في التطبيق كافية لك، يمكنك أن تقوم باستخدام رموز الـemoji المتواجدة في التطبيق، وعند إدراجها قم بتكبيرها ليصبح طرفها فقط الظاهر بجانب الصورة، وبهذا ستجعل طرفها يظهر على الصورة تاركًا لونًا شفّافًا على الصورة.

صورة سيلفي:

عندما تكونين في غرفة مظلمة، يمكنك استغلال وضع التصوير الليلي في سناب شات، وذلك عن طريق وضع يدك على الكاميرا لتخدعي التطبيق بأنك في مكان مظلم، وبعدها سيظهر رمز القمر على الشاشة، وعند ضغطك عليه يمكنك أخذ صورة أوضح في الظلام.

“Screenshot”:

عزيزتي، احذري عند التقاطك لـ”Screenshot” لصورة أحد الأصدقاء لديك في تطبيق “سناب شات”، لأنه سيتم إبلاغه بقيامك بذلك، فضلاً عن التقاط “Screenshot” للمحادثات الجانبية مع الآخرين.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا