سلطانة

بالصور… لن تصدقي كيف أصبحت طفلة أم كلثوم

العديد منا تعود على متابعة مسلسل “أم كلثوم” الذي لاق متابعة واسعة من قبل الجمهور العربي في أواخر التسعينات ، كما أننا لم ننسى الوجه الطفولي للطفلة الموهوبة التي أتقنت دورها في المسلسل بصوتها الجميل وأدائها المتميز.

سهر الصايغ
وتألقت الطفلة الصغيرة التي أدت دور أم كلثوم في صغرها في مسلسل “أم كلثوم” من بطولة الفنانة صابرين، إذ أنها لفتت أنضار الجمهور واستطاعت الحصول على الكثير من الإعجاب والمدح من قبل محبي الدراما المصرية والنقاد ومشاهير الفن.

سهر الصايغ
واختارت الفنانة سهر الصايغ المزدادة في سنة 1990 أن تبدأ مشوارها الفني في عمر لم يتجاوز 7 سنوات حينها من خلال مسلسل “أم كلثوم” الذي كان يعرض في التلفزيون المصري، لتنطلق بعدها نحو عالم الشهرة بفضل موهبتها في التمثيل.
وشاركت سهر أيضا في مسلسل “مدرسة عمو فؤاد” من بطولة الفنان الراحل فؤاد المهندس وليلى طاهر، إلا أنها انقطعت عن المشاركة في أعمال فنية أخرى بعد التحاقها بالمرحلة الثانوية.

سهر الصايغ
وقررت سهر الالتحاق بعدها بكلية طب الأسنان، لتعود مجددا إلى الفن سنة 2005 في مسلسل “الرقص فوق الزهور” لرانيا فريد شوقي و “العندليب” لعبلة كامل عام 2006 و “في يد أمينة” للفنانة يسرا سنة 2008.

سهر الصايغ
كما تألقت سهر الصايغ سنة 2010 في مسلسل “الحارة” مع كوكبة من النجوم مثل سوسن بدر وباسم سمرة وكريمة مختار وعلا غانم، لتقوم بعدها بالمشاركة في العديد من الأعمال الدرامية وأخرها مسلسل “أريد رجلاً” مع إياد نصار وظافر العابدين هذا العام.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا