سلطانة

فبركة الكاميرا الخفية تثير سخط المغاربة والشوبي يؤكد أنها تمثيل

أصبح نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي متخصصين في تتبع زلات البرامج المغربية، فبعد الفيديوهات التي عمل بعض الشباب من خلالها على إظهار أخطاء في توضيب بعض حلقات السيتكوم “لوبيرج” الذي يعرض على القناة الثانية، أتى الدور على برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” الذي يبث على القناة ذاتها.

المتتبعون المغاربة، استطاعوا عبر فايسبوك أن يأتوا بالدليل على كون الحلقة الأخيرة التي بثت يوم الأحد، والتي استضافت سهام الزوطي، على أساس أن خطيبها سيفاجئها بعد مقلب بطلب يدها مباشرة أمام الجمهور، لكن الصورة المتوصل لها والمنشورة على بروفايلات العديد من المتابعين للبرنامج، أوضحت أنهما قد تزوجا منذ فترة واحتفلا بذلك قبل البرنامج.

صورة الفنانة وزوجها

وتعليقا على هذا الموضوع، كان لمجلة “سلطانة” لقاء مع الفنان محمد الشوبي، الذي شارك في برامج من هذا النوع أكثر من مرة، مصرحا بأن العملية عبارة عن غش وكذب، لأن الضيوف فيها يكونون على علم بالمقلب ويؤدون مشاهد تمثيلية.

يذكر أن حلقة الكاميرا الخفية “مشيتي فيها”، التي أدرجت ضمن فقراتها فقرة خاصة بالأخبار تحدث خلالها المقدم عن زلزال ضرب شمال المملكة من أجل إضفاء مصداقية على الأحداث، قد لاقت أيضا انتقادات كثيرة بسبب تذكير الجمهور بزلزال الحسيمة الذي يعتبر من الأحداث التي طبعت ذاكرة سكان الشمال وأثرت في نفسيتهم.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا