سلطانة

هكذا يمكنك قراءة رسائل واتس آب بدون معرفة الآخر!

يعتبر الواتس آب من أشهر تطبيقات المحادثات في العالم وأكثرها استعمالا بين  مستخدمي الانترنيت، وشهدنا إلى حد الآن الكثير من التغيرات والتجديدات التي أصدرتها الشركة منذ نسخته الأولى.

إلا أن هذه التغيرات لم تنل إعجاب العديد من الناس الذين لا يستغنون على هذا التطبيق في حياتهم اليومية، خصوصا تلك العلامة الزرقاء المزدوجة التي أصبحت تظهر بجانب كل رسالة عند استلامتها وقراءتها.

ويرغب الكثيرون بتعطيل هذه العلامة لبعض الأشخاص ولكن لا يستطيعون ذلك، لذلك تسبب لهم الإحراج والمشاكل في بعض الأحيان، لذا يفضلون عدم الولوج إلى التطبيق لكي لا يعرف الطرف الآخر أنه تلقى هذه الرسالة ولم يرغب في الرد عليه.

ولحل هذه المشكلة، أطلقت إحدى الشركات تطبيق جديد من شأنه تعطيل هذه الميزة، بحيث يمكنك قراءة رسالة الواتس آب من خلاله، دون ظهور العلامة الزرقاء للمرسل حيث لا يعرف ان هذا الشخص قد قام بقراءة الرسالة.

وأصبح تطبيق   « SHH »متوفر على متجر جوجل بلاي لمستخدمي الاندرويد فقط، ويقوم هذا التطبيق على قراءة الرسائل المرسلة إليك من أي شخص عبر التطبيق نفسه وليس من خلال تطبيق واتس اب الأساسي.

وأعلنت الشركة المنتجة أن تطبيق « SHH » سيكون متوفر لمستخدمي العالم الذين يتوفرون على أجهزة الأيفون في الأشهر القليلة القادمة.

 

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا