سلطانة

7 من أفضل العطور للمرأة المتألقة في صيف 2016

صيحة المواسم الأخيرة تكمن في العطور القوية والتي تجمع بين النفحات المتناقدة لتخلق رائحة استثنائية لا يمكن مقاومتها، عطور تعطي طابعاً جريئاً لشخصية المرأة، عطور حسية ومثيرة بنفحات الأزهار والفواكه، عطور معاصرة لمرأة تجذب الأنظار وتفرض الوجود.

اكتشفي باقة من أجمل العطور المميّزة التي تقترحها عليك سلطانة والتي تتناسب مع إطلالات الصيف:

Orris & Sandalwood

عطر باصدار محدود من بين أكثر عطور “جو مالون” تميزا، وهو الأمثل لصيف 2016 المشبع بأشعة الشمس الذهبية والجاذبية الآسرة. ويفيض هذا العطر بالازدواجية الرائعة للأوريس والخشبية والزهورية، فضلا عن نفحات تمزج بين عبق أزهار السوسن، وخشب الصندل الكريمي والعنبر.

Rose Pompon-Annickb Goutal

اندمجي وسط هذا العطر المنسم بمزيج من الفلفل الزهري، عنب الثعلب الهندي وقشور توت الأرض التي تذوب وسط مجموعة من أبخرة الورود الزكية لتعطيك إطلالة متميزة.

Burberry Summer

إن كنت تبحثين عن عطر صيفي منعش جربي عطر بربري الرائع. عطر رومانسي منعش يليق بإطلالتك الصيفية لهذا الموسم. عطر زهري تبدأ رائحته مع نفحات اليوسفي، الخوخ، المشمش الأسود والرمان. أما قلب العطر فينبض بنفحات التوت والزنبق والورد، ثم تأتي قاعدة العطر مع نفحات المسك، خشب الصندل، وخشب الأرز.

Elie Saab-Rose Coiture

خليط متناغم النكهات يتماشى مع إطلالات الصيف والذي يأتي برائحة تفوح منها اريج زهرة الفاوانيا في حمام من الندى ورحيق الورد المنسم بالفانيلا والياسمين.

CK One Summer

عطر أنثوي ناعم بنفحات منعشة لموسم الصيف. يمكنكِ ارتداءه بشكل يومي والشعور بالانتعاش والسعادة. تركيبة غنية بنفحات الحمضيات. تبدأ رائحته مع نفحات الكيوي والحمضيات، قلب العطر من أوراق التوت وزنبق الوادي مع أوراق الصبار، أما قاعدة العطر تتكون من المسك ونجيل الهند.

Flora By Gucci

عطر جذاب من علامة قوتشي بنفحات الأزهار المنعشة. مثالي تمامًا لإطلالاتك الصيفية. مقدمة العطر من البرغموت والفلفل الوردي أما قلب العطر بنفحات الفاوانيا مع الورد، وقاعدة العطر من البتشولي، المسك ونجيل الهند.

Chloe Eau de Parfum

عطر زهري للنساء بنفحات الأزهار المنعشة مناسب تمامًا لفصل الصيف. تبدأ رائحة العطر مع الفاونيا، التوت والليتشي، قلب العطر من الورد مع زنبق الوادي والمغنوليا، أما قاعدة العطر فتستقر في أساس من العنبر وخشب الأرز.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا