سلطانة

لبنى أبيضار تحظى بعطف الجمهور الفرنسي

شاركت الممثلة المثيرة للجدل لبنى أبيضار اليوم في البرنامج الفرنسي “Le grand 8” في موسمه الرابع من أجل التحدث عن سيرة حياتها وعن كتابها الذي أصدرته مؤخرا.

البرنامج المنوعاتي الشهير من تقديم 5 سيدات وهن لورانس فيراري، عايدة طويهري، إليزابيث بوست، روزلين باشلو، هابساتو سي، استضاف في حلقة اليوم الأربعاء لبنى أبيضار بمناسبة اصدار كتابها تحت عنوان “الخطيرة” باللغة الفرنسية الذي يحكي سيرة حياتها.

وذكرت لبنى في حوارها مع مقدمة البرنامج لورانس فيراري أنها قررت كتابة سيرة حياتها من أجل مساعدة النساء الضعيفات اللواتي تعانين من القهر والاستغلال، ومساعدتهن على الحلم والأمل والرغبة في الحياة رغم كل المعانات.

وعبرت لبني التي أدت دور مومس في فيلم “الزين اللي فيك”عن رغبتها في مساعدة النساء خصوصا اللواتي يعشن في حيها من خلال كتابها الذي يحكي سيرة حياتها ابتداءا من سنوات شبابها في مدينة مراكش ووصولا بالاعتداء الذي تعرضت له من قبل والدها.

وشاركت الممثلة المغربية مع الجمهور الفرنسي مراحل حياتها الصعبة التي عاشتها، وكيف استطاعت التغلب عن هذا الكابوس الذي دفعها إلى كتابة قصة حياتها.

وذكرت لبنى أنها مستاءة جدا من ثقافة المغاربة في ما يتعلق بالمشاهد التي لعبتها في فيلم “الزين لي فيك”، والهجوم الواسع الذي تعرضت له من قبل الجمهور والنخبة الفنية المثقفة وحتى من قبل والدتها.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا