سلطانة

لائحة بأقوى البرامج الكوميدية التي نالت اهتمام المشاهد العربي

عرفت برامج كوميدية أنتجتها قنوات عربية نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاتها خلال رمضان الجاري، فبالإضافة لمتابعتها على القنوات التي تبثها خلال مواقيت الإفطار، فقد اشتهرت هذه البرامج الكوميدية بما فيه الكفاية ليصل صدى الإعجاب بها إلى موقع عرض الفيديوهات الأشهر عالميا “يوتيوب”.

ومن أقوى هذه البرامج،  سلسلة “سيلفي” في جزئها الثاني، التي تعرض على قناة MBC ويؤدي دور البطولة فيها الفنان السعودي ناصر القصبي، وقد فاقت بعض حلقاتها الأولى 5 مليون مشاهدة إلى حدود الساعة.

هاني قلب الأسد”، كاميرا خفية أخرى يقدمها المصري هاني رمزي، يقوم من خلالها باستدراج فنانين عرب إلى أدغال غابة موحشة، حيث تتعطل السيارة التي تقلهم في الجولة السياحية، ويظلون لمدة غير وجيزة، رهائن داخل قفص والأسود تطوف بهم، وهو ما يخلق لديهم حالة من الرعب، يستمتع بها الجمهور الذي تصل أعداده على يوتيوب أحيانا ما يفوق المليونين، كما هو الحال في حلقة ألهام شاهين.

soltana-1

 برنامج “رامز بيلعب بالنار”، الذي يقدمه المصري رامز جلال، حقق عشرات الآلاف
من المشاهدات منذ الحلقات الأولى خاصة المقاطع التي تظهر اكتشاف المقالب من قبل الضيوف من ممثلين ومغنين من كل البلدان العربية، الذين تم استدراجهم لمدينة الدار البيضاء.

ثم برنامج “ألو جدة” التونسي، الذي استغل شخصية الرئيس السابق بنعلي، ليواجهه بفبركة صوته مع معارضين أو مؤيدين سابقين له على الهواء مباشرة دون أن يعلموا بذلك عند استدعائهم، وهو ما يجعل ردود أفعالهم مجالا للفرجة بين التونسيين.

أما على مستوى البرامج المغربية، فتبقى سلسلة “ستون الكلام” متفوقة إلى حدود الساعة على سلسلة “مستر سانسور” في مجموع المشاهدات على قناة الأولى، أما القناة الثانية فيتفوق من بين برامجها الكوميدية “كبور ولحبيب” إلى حدود الساعة على باقي البرامج المنافسة، ويتعلق الأمر بكل من “لوبيرج” و”مشيتي فيه”، وسلسلة “أنا ومنى ومنير”.

سخمفضىض2

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا