سلطانة

القناة الثانية ترفع نسب المشاهدة بفيلم “لبنى أبيضار”

بثث القناة الثانية ليلة أمس الفيلم المغربي الكوميدي للفنان عبد الله فركوس “الفروج” والذي تشاركه التمثيل الفنانة المغربية “الخطيرة” لبنى أبيضار، التي ظهرت في مشاهد لا تليق بالشهر الكريم.

لبنى أبيضار لعبت دور فتاة مغربية تبحث عن المال وتتزوج من أجنبي لكي يهب لها الرياض، متقمصة الدور كالعادة، وموظفة أساليبها في استقطاب الأجانب.

وفي تصريح سابق للفنان عبد الله فركوس لمجلة سلطانة قال أنه رشح لبنى أبيضار للمشاركة في أعماله ” الفروج والحمالة” نظرا لتمتعها بأخلاق عالية وحسن تعاملها مع الفنانين المغاربة مؤكدا على احترافية تقديمها الأدوار الجريئة.

وعبر عبد الله فركوس “لسطانة” عن صدمته من الدور الذي أدته لبنى أبيضار في فيلم “الزين لي فيك” مستغربا من الطريق الذي سلكته في التمثيل مضيفا أنه لم يتوقع يوما أن تصير لبنى أبيضار بهذا الشكل.

وفور بث القناة الثانية فيلم “الفروج” عبروا نشطاء التواصل الاجتماعي عن غضبهم من القناة الثانية بسبب بث الفيلم الذي تشارك فيه لبنى أبيضار مؤكدين على أنه لا يناسب خصوصية شهر رمضان.

وتجدر الإشارة إلى أن أبيضار اتهمت القناة الثانية ببث أفلام تخصها من أجل رفع نسب المشاهدة وذلك في تصريح لها الأسبوع الماضي.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا