سلطانة

تعرفي على أزكى عطور العود من ماركات شهيرة

تتعدّد وتتغير الخلطات والتركيبات على مدى الزمن ويبقى ما هو أصيل وأزلي فيما يخص العطور وما يتواتى مع جميع الأزمنة والفصول وما تحتفي به المرأة وتتألق… عطور العود. فهي تترك بصمتها الخاصة في النفوس وتأسر الحواس بنسمتها الأخادة.
نقدم لك عطور العود لأشهر الماركات العالمية المستوحاة من سحر الشرق:

روبيرتو كافالي عود Roberto Cavalli OUD

  • عطر نسائي، يحتوي على مزيج من العود والجلد، تبدأ درجاته الأولى بالسفرون، وقليل من الماندرين والعنبر والفانيلا، حيث يترك انطباعاً بالغموض.

عطر العود من إيلي صعب Essence No.4

  • هذا العطر من العطور الفواحة برائحة العود وهو من العطور النسائية الجذابة، فماركة ايلي صعب هي من الماركات العالمية والتي تقدم عطر Essence No.4 الذي يتكون من رائحة العود الفواحة والساحرة مع الفلفل الأسود وبخور الجاوي والعود.

 عطر العود من جيفنشي Oud Flamboyant

  • يعتبر هذا العطر من أحدث عطور جيفنشي والتي تأتي ضمن سلسلة O l’Atelier Givenchy. يتكون هذا العطر الفريد من الروائح الشرقية الأصيلة والتي تتمثل في العود والجلد وزهرة لابدانوم.

 عطر العود من غوتشي Gucci Oud

  • يحمل هذا العطر مزيج رائع، فهو يدمج بين المكونات الساحرة للشرق ونفحات من الروائح العصرية. يضم عطر العود من غوتشي نفحات الكمثرى والروزبيري والسافرون وزهرة البلغاريان والبرتقال والعود وزهرة الباتشولي.

عطر العود من سان لوران Splendid Wood

  • ماركة سان لوران  من الماركات الرائدة  لإطلاق أرقى أنواع العطور، تقدم رائحة العود الممتازة في عطرها الشرقي الساحر Splendid Wood يجمع بين رائحة العود وخشب الأرز والزعتر.

عطر العود من توم فورد Oud Wood

  •  عطر العود Oud Wood  متميز وفريد،  استخدم فيه أكثر الروائح العربية ندرة لإنتاجه، فهو يحتوي على خشب العود والصندل والعنبر ونجيل الهند.[soltana_gal_embed id=”102544,102545,102546,102554,102548,102553″]
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا