سلطانة

تعرفي على أسماء لأرقى وأجود ماركات الأيلاينر

الآيلاينير خط رفيع يتسم بقوّة أثره على مظهر الوجه يبرز جمال العيون ويعطي لها نظرة آسرة ويعد من مستحضرات التجميل التي لا غنى عنها والتي يجب اختيارها بعناية فائقة.
نقدم إليك مجموعة من أرقى الأيلاينر ذات الجودة العالية والسيط العالمي:

محدد العين من Easy liner for eyes Yves Saint Laurent

  • قلم محدد سهل الاستخدام بفرشاة مثالية تساعد في تحديد العين وعمل خطوط جذابة، واختيار رسم العين إما خطوط رفيعة أو عريضة بسواد شديد .

محدد العين من Lancome eyeliner that lasts 24h 

  • محددات عين لكثافة  تستمر ليوم كامل دون أن تتلاشى أو يخف لونها، يخلق مكياج جريء ومنوع بألوان متعددة، ولها شكل فريد يسمح بتحديد العيون بشكل دقيق ويضفي على نظرتك الجرأة والحيوية والإشراق من خلال ألوانه النابضة بالحياة، وهي: الأزرق، الأخضر، الفضي، البني، الزيتي، الأسود، وغيرها من الألوان المتعددة الرائعة.

محدد العين من MAC Liquidlast liner

  • محدد كريمي ناعم صمم ليعطي لون أسود قوي للعين، له فرشاة ناعمة تساعد على رسم خط واضح خالٍ من العيوب، ويمتاز بعدم تقشره أو بهتان لونه، و يناسب الاستخدام اليومي السريع.

محدد العين من ÉCRITURE DE CHANEL

  • محدد العين من “شانيل” المقاوم للمياه سهل الإستخدام له فرشاة مدببة ناعمة على شكل قلم، يمكن اختيار طريقة تحديد العين إما بخط دقيق أو سميك  وتغيير الرسومات  بسلاسة، وهو ممتاز للمبتدئات أو من تعاني من صعوبة في استخدام الفرشاة، ويقدم نظرة ناعمة ونضرة.

محدد العين من Parad’Eyes Fluid Eye Liner- Givenchy

  • يمتاز بجودته العالية وينزلق بسهولة على الجفن؛ نظراً لوجود فرشاته الدقيقة الناعمة، ويستطيع إبراز عينيكِ في ثوانٍ سواء برسم خط دقيق أو كثيف تعزز قبضته سهولة استخدامه، ويبرز العيون بأسلوب أنيق وسواد شديد.

[soltana_gal_embed id=”102178,102173,102171,102169,102168″]

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا