سلطانة

بطل “بريزن بريك” : مستشفيات ورزازات مليئة بالقطط وسأواصل التصوير الاثنين

Dominic Purcell, who plays death row inmate Lincoln Burrows on Fox's "Prison Break," looks through the fence in the yard Oct. 19, 2005, at the Joliet Correctional Center in Joliet, Ill., where much of the TV show is filmed. The prison, which was built in the 1850s, last held inmates in 2002. (AP Photo/M. Spencer Green) Reporters © AP

في أول تصريح لبطل السلسلة الأمريكية الشهيرة ” Prison Break”عقب إصابته بجروح خطيرة أثناء تصويره أحد مشاهد السلسلة، وصف دومينيك بيرسيل مستشفيات المغرب بالرديئة والمعطلة والمليئة بالقطط .

حيث قال إن أول مستشفى أخده فريق العمل إليها كانت في مدينة ورزازات وكانت أبوابه موصدة .

ثم أضاف “أخدوني إلى مستشفى آخر فيه بنية تحتية طبية ضعيفة وكانت القطط تتجول في المستشفى.”

وكشف دومينيك في تصريح للموقع الأمريكي “Deadline” المختص في أخبار نجوم السينما والمشاهير أنه جلس ينتظر لساعة أو يزيد قرار الأطباء “كنت في حالة صدمة من جدال الأطباء حول من سيتكفل بحالتي ” يوضح بطل السلسلة.

بيرسيل قرر الوقوف والخروج من المستشفى واكتفى ببضع قطرات من الحكول والضمادات من يد صديقته أنالين، لوقف سيلان الدم من رأسه، في انتظار مروحية أرسلت إليه من طرف fox نقلته على وجه السرعة إلى مدينة الدار البيضاء ،حيث تكفل الطبيب المغربي بنسودا بعلاجه .

وأوضح الممثل الأمريكي أنه بحالة جيدة، موصيا معجبيه بعدم تصديق الصور المنتشرة ،”رغم أن الصور تظهرني بحالة غير جيدة، إلا أنني أطمئنكم …وسأواصل التصوير يوم الإثنين.”

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا