سلطانة

بديل من مطبخك لمزيل العرق.. اكتشفيه

لا تستطيع أي منا أن تستحم أو تغادر المنزل دون استخدام مزيل العرق، فهو من الأساسيات لدى كل امرأة وكل فتاة.

بالرغم من أن مزيل العرق ينقذنا من الحرج خصوصا في الصيف وأيام الحرّ إلا أنه يسبب أََضرارا جسيمة على البشرة فهو المسبّب الأساسي بعد العرق لمشكل اسوداد بشرة الابطين.، إذ أنه يحتوي على الكحول وغيره من المواد الكيماوية التي إذا اختطلت بالعرق وتراكمت فوق البشرة فهي تتحوّل إلى طبقة سميكة تغلق المسام مما يمنع البشرة من التنفس وبذلك تتحوّل تدريجيا لتصبح داكنة اللون.

وبالرغم من أن الخبراء قاموا باختراع مزيلات عرق خالية من الكحول إلا أنها لا تزال مضرة بالجلد كما أنها مكلفة بعض الشيء، لذلك وجدت لك سلطانة حلّا طبيعيّا وسهلا لتستبدلي مزيل العرق وتسترجعي بشرتك الناصعة وتستمتعي بيومك دون خوف من أن يشتم أحدهم رائحة العرق منك بالإضافة إلى أنك لن تحتاجي إلى ترك بيتك لإيجاده. الحل هو الحامض.

فقد قدّمت مدوّنة الجمال فرح دوكاي نصيحة للنساء في أحد فيديوهاتها الأخير والذي ستجدينه في أسفل الصفحة باستخدام الحامض كمزيل طبيعي لرائحة العرق. كما حذّرت فرح من استخدام الحامض مباشرةً بعد إزالة الشعر أو قبل التعرّض للشمس، خوفاً من ظهور البقع والحروق.

لتستمتعي بإبطين مثاليين دون الخجل من رفع يديك أو الاقتراب من الناس تجنّبا لاشتمامهم لرائحة العرق المنبثقة منك فقط قومي باتباع هذه الطريقة السهلة :

    •  قومي بقطع حبة حامض إلى نصفين(لا داعي لاستخدام الحبة بأكملها فنصفها كاف)
    • اغسلي ابطيك جيّدا وقومي بتنشيفهما جيّدا
    • امسحي على كل جهة نصف الحامض ثم اعصريه في يدك وادهنيه مباشرة على البشرة
    • دعي يديك مرفوعتين وذلك لمنح بشرة الابطين وقتا كاف لامتصاص الحامض ولتجفّ

قومي بتطبيق هذه الطريقة يوميّا وسترين النتيجة بسرعة

https://www.instagram.com/p/BFcvB6dI0Qh/?taken-by=farahdhukai

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا