سلطانة

Avon يحتفل بـ130 عاما من الإبداع في صناعة العطور

احتفاءا بالذكرى السنوية 130 لإنشاء الشركة العالمية للبيع المباشر لمستحضرات التجميل Avon، اطلقت الأخيرة حملة «Perfumaria» تتضمن عمليات ترويجية ومفاجئات وهدايا موجهة للمجموعات المتعاملة معها، وذلك طيلة السنة الحالية، خصوصا عبر وسائل التواصل الاجتماعي،حسب بلاغ توصلت به مجلة سلطانة.

أصبحت Avon تتمتع بشهرة عالمية Avon منذ انشائها، حيث تمكنت من اكتساب سمعة كبيرة مستحقة على مستوى المهن المرتبطة بصناعة العطور،وانطلق David H.McConnell في ممارسة البيع المباشر حين كان كتبيا، حيث كان يرفق مبيعاته من الكتب بعينات من العطور، مع مرور الوقت انتبه McConnell إلى أن زبناءه كانوا اشد اهتماما بفواح العطر منه إلى الكتب، و توجه بعد ذلك الى انشاء California Perfume Company سنة 1886 قبل إعادة تسميتها بشركة Avon Products, Inc سنة 1939.

وشرع McConnell، بمجرد انطلاقة العلامة في خلق مجموعته العطرية الأولى تحت اسم «The Little Dot» ، وفتحت العلامة أولى مراكزها للبحث والتنمية بمدينة نيويورك سنة 1897، والذي يمثل اليوم محركا للابتكار لذا Avon، حيث يشتغل مئات العلماء الباحثين والتقنيين والاختصاصيين في مستحضرات التجميل والعطارة .

وأعلنت الشركة عن مستجدات اخرى خلال سنة 2016 وستشرع ابتدأ من 15 ماي في تسويق عطر«Première Luxe Oud»، في صيغته الخاصة بالرجال على ان يتم تسويق الصيغة الموجهة للنساء في نهاية السنة، وسيتم إطلاق أيضا عطر «Life» مع Kenzo Takada ، وهو باكورة عمل مشترك غير مسبوق مع المصمم الياباني الشهير، وقد سبق ل Avon أن طرحت في السوق ، بداية هذه السنة، عطر «Little Black Dress» بعد اعادة تصميمه وعطر جديد باسم «Dreams» باريج زهري ربيعي والذي يلقى نجاحا كبيرا.

vous pourriez aussi aimer