سلطانة

جوتشي توحد أزياء النساء والرجال بدءا من 2017

أعلنت العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة (جوتشي) مؤخرا، أنها ستوحد خطوط أزياء النساء والرجال بدءا من العام المقبل في مسعى لتبسيط مهمة مصممي الأزياء.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لجوتشي ماركو بيتساري في بيان للشركة، إن أول عرض يمزج بين أزياء الرجال والسيدات سيكون بمقر جوتشي الجديد في ميلانو.

ولم يحدد البيان موعد العرض، لكن مصدرا قريبا من جوتشي، قال في تصريح لـ”رويترز” إنه من المحتمل أن يكون خلال أسبوع موضة النساء، الذي يجتذب أغلب الاهتمام من جانب الإعلام والمشترين على حد سواء.

ويأتي القرار في ظل جدل متزايد في أوساط صناعة الموضة حول الحاجة إلى المزج بين خطوط الأزياء وتكثيف مواعيد العروض، وكذلك طرح قطع للبيع فور انتهاء العروض.

يذكر أن “جوتشي”، التي تتخذ من فلورنسا مقرا لها، تعد جزءا من مجموعة كيرينج، تتبع في ذلك خطوة مجموعة بربري البريطانية التي أعلنت في نونبر الماضي أنها ستوحد خطوط أزيائها تحت علامة واحدة.

vous pourriez aussi aimer