72 علامة تجارية تتنافس في مسابقة موروكو أواردز 2016
أعلن منظمو مسابقة ”موروكو أواردز”٬ وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي والمكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية، في المؤتمر صحفي نظم يوم 3 ماي بمقر المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية، عن قائمة العلامات التجارية المرشحة و كذا أعضاء لجنة التحكيم ومكان تنظيم حفل توزيع جوائز النسخة السابعة من موروكو أواردز.
وحسب بلاغ صحفي توصلت به مجلة سلطانة فإن المسابقة عرفت هذه السنة مشاركة 72 علامة تجارية مغربية تتنافس على لقب أفضل علامة تجارية في مختلف الفئات،و ستقوم لجنة التحكيم التي يترأسها أحمد ناقوش رئيس جمعية D & R المغرب و المكونة من، Cobuz Marcel الرئيس التنفيذي لشركة لافارج المغرب، مروان طرفة رئيس لجنة الأبحاث والتطوير المقاولات الإلكترونية والعلاقات مع الجامعة بالاتحاد العام لمقاولات المغرب، لطيفة الشهابي الكاتبة العامة بوزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي.
وأخيراً السيدة ندى بياز٬ المديرة العامة للمعهد العالي للتجارة وإدارة الأعمال (ISCAE بالدارالبيضاء) .
وستقوم لجنة التحكيم باختيار الفائز في فئة تسويق العلامة ٬ علامة الابتكار٬ علامة الغد و العلامة المحلية و ذلك يوم 13 ماي بالدار البيضاء .