سلطانة

سحر الصديقي: لست من عشاق BUZZ وسأقاضي كل من تطاول علي

اعتبرت الفنانة المغربية سحر الصديقي، المتزوجة حديثا من المخرج منصف مالزي، أن حياتها الشخصية “بعيدة عن المشاكل والجدالات” وذلك بعدما خاضت العديد من المنابر الإعلامية في الأمر، خاصة بعد نزول فيديوهات زوجة منصف الأولى، التي تحذرها منه وتتهمه باستغلالها.
سحر اعتبرت في رد خصت به مجلة “سلطانة”، أن الأمر تدخل في حياتها الشخصية، خاصة بعدما تم ربط نشرها صورة السيارة التي أهداها إياها زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي بالموضوع، واعتبار ذلك ردا على طليقة زوجها، لتنفي سحر ذلك قائلة “هذه المهزلة يجب أن تتوقف لأنني لست من عشاق “البوز” أو إشهار نفسي بهاته الطرق الدنيئة، فأنا فنانة محترمة ولدي عائلة مقتدرة من واجبي الحفاظ على سمعتها”، تقول سحر.
سحر أكدت للمجلة، أنها “ستتخذ كل الإجراءات القانونية ضد كل من استعمل اسمي لمحاولة إلحاق الضرر بسمعتي أنا وعائلتي، وسأتابع قضائيا كل من دخل في هذه الدوامة”، معتبرة أنه “عندما تكون فنان تحت الأضواء، يسهل على كل من هب و دب أن يتكلم عنك ويكتب مقالات تبحث عن عناوين “الفضيحة” لتضخيم مواضيع كاذبة و تافهة لجني أكبر عدد من المشاهدات”، حسب تعبير المتحدثة.
تجدر الإشارة إلى كون زوجها منصف مالزي أيضا، قد قرر اللجوء إلى القضاء لمواجهة تهم زوجته التي انتشرت بسبب الفيديوهات التي طرحتها على اليوتيوب مؤخرا، محاولة منه إنهاء الأمر بطريقة قانونية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا