سلطانة

بوجو وثلة من نجوم الشاشة يطلون عبر “القلب المجروح” خلال رمضان

أكدت الفنانة، فاطمة بوجو، خبر عودتها لجمهور التلفزة المغربية، وذلك عبر سلسلة تلفزية درامية اجتماعية جديدة، تلعب فيها دورا رئيسيا وتجمعها بثلة من نجوم التلفزيون والدراما المغربية.

المسلسل الجديد الذي يتم الانتهاء من تصويره حاليا لبث خلال شهر رمضان المقبل، يحمل عنوان “القلب المجروح”، وهو عمل فني يحمل بصمة المخرجة المغربية جميلة البرجي، ومن إنتاج شركة الإنتاج “نيوغود”، وسيبث على القناة المغربية الثانية “دوزيم”.

العمل الذي سيعرض في 15 حلقة، يشارك فيه العديد من نجوم الدراما المغربية من بينهم عبد القادر مطاع، وفرح الفاسي ومحمد خيي وماجدة زبيطة وفاطمة الزهراء العروسي وفتيحة فخفاخي، بالإضافة إلى الكثير من الأسماء الشابة، كما أكدت بوجو أنه يضم أسماء نجوم من كل الأجيال.

وتلعب بوجو، دورا تجسد فيه شخصية سيدة اسمها زينب، مات والدها وتركها مسؤولة عن بقية إخوتها وخلف بعده إرثا كبير وحملها مسؤولية تدبيره والحفاظ عليه، لتواجه هذه الأخيرة مشاكل الأسرة والإرث وحيدة من جهة، وتعاني من طمع الرجال في ما تملكه، وهو ما سيحول دون إيجاد شريك عمر مناسب.
العرسان المتقدمون لها يطمعون فيها.

تجدر الإشارة إلى كون الفنانة فاطمة بوجو التي تركز على العمل المسرحي إلى جانب فرقة مسرح الحال رفقة عبد الكبير الركاكنة، تطل بين الفينة والأخرى عبر أدوارها في برنامج “الحبيبة مي” الاجتماعي”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا